هل الزوج الذي يضرب زوجته يحبها؟

هل الزوج الذي يضرب زوجته يحبها؟

عندما يتعلق الامر بالحب والعلاقات الزوجية، فانه ما من قاعدة سرية او سحرية لنجاح الزواج بل ان ذلك مرتبط بطبيعة كل ثنائي وطريقة تفكيرهما والتربية التي تلقيناها. ولكن ثمة الكثير من الاسئلة التي تدور في ذهن المراة بهذا الخصوص ومنها مثلا هل يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟ والسؤال الاكثر اهمية هو هل الزوج الذي يضرب زوجته يحبها؟ عائلتي تجيبك عنه في هذا الموضوع

اليك الجواب!

كل امراة لو مهما كان سنها وشكلها وسواء أكانت عربية او اجنبية تحلم في ان تتزوج من رجل ناجح، محب، حنون، يحسن معاملتها لا بل على الاكثر يعاملها كالاميرات ويراعي مشاعرها وظروفها. ولكن احيانا لسبب او لآخر تشوب الخلافات الحياة الزوجية والتي يعبر عنها الزوج بطرق مختلفة وبحسب طبيعة كل منهم.

ففي حين يتمكن بعض الازواج من تخطيها وذلك استنادا الى اسلوب الحوار والتواصل وصولا الى التفاهم وايجاد الحلول الممكنة، يلجأ بعض الرجال الى اسلوب معاكس تماما الا وهو الضرب تعبيرا عن الغضب. وفي حين ان البعض يعتبرون ان ضرب الزوج لزوجته يندرج ضمن علامات حب الرجل للمرأة في صمت، الا ان ضرب الزوج لزوجته مرفوض قطعا ولا يجوز السكوت عنه اطلاقا.

فصحيح ان ثمة رجال يقومون بهذه الخطوة عندما تزداد الضغوط وتشتد حدة الخلافات وبالتالي يندمون عليها لاحقا، الا انه لا يجوز ابدا ان يضرب الرجل زوجته لو مهما حصل.

وبالتالي لكل من تتساءل هل الزوج الذي يضرب زوجته يحبها؟ اعلمي ان الضرب من شانه ان يلغي هذا الحب حتى ولو كان كبيرا وصادقا، لان الضرب يحدث خللا في العلاقة الزوجية ويكون كفيلا بانهائها.

للمزيد: هل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟