هل الرجل يحب المرأة التي تتجاهله؟

هل الرجل يحب المرأة التي تتجاهله

تتساءل جميع النساء على الدوام، من المرأة التي يحبها الرجل؟ هل يحب الرجل المرأة الثقيلة ام المرأة التي تأخذ دائما المبادرة وتلتصق به؟ وبعد ان اجبناك عن كل هذه الاسئلة وان كنت تتساءلين هل الرجل يحب المرأة التي تتجاهله تحديدا فاليك الجواب عن سؤالك هذا في ما يلي.

هل الرجل يحب المرأة التي تتجاهله

ما هي التصرفات التي تأسر قلب الرجل، أهي المرأة التي تلاحقه ام التي تتجاهله؟ في الواقع، الرجال بطبيعتهم يحبون ملاحقة المرأة ومطاردتها والفوز بحبها على طريقتهم، مما يجعل المرأة تظن انها ان تجاهلت الرجل ستفوز به.

عليك ان تعلمي عزيزتي المرأة ان الرجل بشكل عام يحارب من اجل الفوز بحب المرأة وهو مستعد دائما للقيام بكل ما يستطيع لكي يتحدى العالم ويحصل عليها.

لكن ان اعتمدت هذا الاسلوب وقمت بتجاهل الرجل مرات متعددة ومتتالية فلا تظني انك بذلك ستفوزين به وتجعلينه يتعلق بك اذ لا بد أن يأتي اليوم الذي يستسلم فيه الرجل ويتوقف عن المناضلة من اجلك. لذلك فالاعتدال في تصرفاتك هو الحل الامثل في هذه الحالة.

واخيرا، في هذا السياق، يجدر التنويه الى ان بعض الرجال يعتبرون ان وجودهم كذكور مرتبط بشكل مباشر بحجم الاهتمام الذي ينالونه من النساء.

انطلاقا من هنا، هذا النوع من الرجال يكره ان يتم تجاهله لأنه يشعر وكأنه يفقد السيطرة على الامور من حوله وهذا الامر يفقده صوابه ويجعل يستسلم او ينفر منك بالتالي.

اقرأي ايضا: لماذا يحب الرجل المرأة العنيدة؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎