هل صحيح ان الرجل يحب المراة الثقيلة

هل صحيح ان الرجل يحب المراة الثقيلة

ماذا يحب الرجل في المرأة؟ هل صحيح ان الرجل يحب المراة الثقيلة؟ هل يحب المرأة التي تعذبه وتتجاهله والتي لا تكلمه باستمرار؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

هل صحيح ان الرجل يحب المراة الثقيلة

لا تستغربي هذا الأمر إلا أنه ليس هناك أي ايجابة صحيحة لهذا السؤال إذ يختلف هذا الأمر حسب شخصية الرجل. نعم، هناك بعض الأشخاص الذين يحبون أن يتم تجاهلهم إلا أن بعضهم الآخر لا يحبون هذا التصرف أبداً.

تتصرف المرأة أحياناً وكأنها لا يهمها في حال تحدث الرجل إليها إلا أنها من الداخل تتشوق لسماع أي كلمة منه. لكن عليك أن تعلمي أن هذا التصرف نهايته غير معروفة إذ يختلف حسب طبيعة الرجل وشخصيته.

في بعض الحالات، قد يعاملك الرجل بالمثل وسيتجاهلك تماماً كما تتجاهلينه أنت إذا لا يحب أن يبدو وكأنه يلاحقك. وفي هذه الحالة، عليك التخلي عن هذا التصرف.

لكن إذا كنت تشعرين أن الرجل يحب أن يتم تجاهله، إذاً نؤكد لك أنه سيقوم بكل ما بوسعه من أجل جذب انتباهك والخروج معك. في هذه الحالة، يمكنك تجاهل الرجل بقدر الإمكان إلا أنه في النهاية عليك أن تخففي قليلاً من هذا التصرف والتحدث معه بطبيعية.

لكن نعيد ونكرر أن هذه الطريقة لا تتماشى مع جميع الرجال خصوصاً أن معظمهم لا يتبقلون الرفض. لذلك، انتبهي جيدًّا من هذا الموضوع.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟