هكذا تختارين افضل مقاعد الطائرة

هكذا تختارين افضل مقاعد الطائرة

عند التخطيط للسفر، من المهم أن تتأكدي من حجز مقعد مناسب على الطائرة خصوصاً إذا كانت ساعات الرحلة طويلة. لذلك، سنساعدك اليوم في هذا الموضوع من خلال تقديم افضل مقاعد الطائرة! هل يمكنك تخمين ما هي؟

ما هي افضل مقاعد الطائرة؟

ومن الطبيعي أن تكون مفاعدة الدرجة الأولى على الطائرة هي الأفضل وهذا موضوع لا يمكننا المناقشة به إلا أن سعر التذكرة يكون باهظ جدًّا. في حال لم تكوني متمكنة من شراء هذه التذكرة، وكنت تبحثين عن سعر تذكر صمن المنطق، إذاً عليك أن تبدأي بالتفكير ما إذا كنت تفضلين القعد على الممر أو النافذة أة مقدمة الطائرة، أي مقعد الـExit.

لذلك، هذا الأمر يعود إليك إلا أنه عليك أن تعلمي أن لكل مقعد فوائده وايجابيته.

مثلاً في حال اختيار المقعد على النافذة، تتمكنين من رؤية المنظر الخلاب ويكون بالعادة هذا المقعد مريحاً في حال أردت النوم. لكن من سلبياته هو أنه في حال كنت تريدين القيام من أجل دخول المرحاض أو المشي قليلاً ستزعجين الشخص إلى جانبك خصوصاً في حال كان نائماً.

أما مقعد الممر إنه مريح للغاية وتتمكنين من القيام والجلوس حينما شئت إلا أنك لا تتمكنين من رؤية ما يحدث بالخارج بشكلٍ واضح.

وفي العادة، تكون المقاعد الموجودة على الـExit مريحة إذ لا يكون هناك أي صف أمامك وبالتالي بإمكانك أن تمدي رجليك وأن تشعري بالراحة التامة.

لذلك، فكري جيدًّا قبل حجز المقعد على الطائرة وتأكدي من أخذ في عين الإعتبار سلبيات وايجابيات كل مقعد.