هذه التصرفات تقضي على العلاقة الحميمة!

كيفية المحافظة على العلاقة الجنسية المثالية

لأنّ العلاقة الحميمة هي من أهمّ الأمور التي قد تحصل بين الزوجين ليظهرا الحب لبعضهما البعض، يجب عليك المحافظة على متعتها ودفئها وذلك من خلال التعرّف على التصرفات التي قد تقضي عليها حتّى من دون أن تقصدي. لجماع مثالي لا تقومي بالتالي:

* عدم التقبيل: على الرغم من أنّ ذلك قد يبدو غريباً إلّا أنّ العديد من الزوجات لا يقمن بتقبيل أزواجهنّ أثناء الجماع. لماذا؟ لربّما يعود ذلك إلى الوضعية التي لا تمكّنهنّ من تقبيل الزوج أو لأنهنّ قد وصلن للنشوة ويعتقدن أنّ القبلة قد تدمّر الشعور الذي وصلن إليه. ومع ذلك، فمن المستحسن أن تبذلي جهداً لتقبيل شريك حياتك خلال العلاقة فذلك من شأنه أن يضيف متعة على الجماع.

* تجاهل كافة مناطق الجسم باستثناء المناطق الحميمة: من المؤكّد أنّ المناطق الحميمة مهمّة أثناء الجماع، إلّا أنّه يجب الاهتمام بأجزاء أخرى من جسم الشريك والتركيز لبعض الوقت عليها مثل الركبتين، الرسغين، الظهر، والمعدة،. بمداعبة هذه المناطق بلطف تزيدين فرصة الاستمتاع بالجماع.

* عدم البوح بالأحاسيس: ألا تحبّين أن تسمعي من زوجك أنّه يستمتع بالعلاقة الحميمة؟ عامليه بالمثل وأخبريه عندما تشعرين بالإثارة أو عندما تشعرين بالاستمتاع المطلق فذلك من شأنه أن يشجّعه ويعرّفه على ما تحبّينه وبالتالي يحفّزه على القيام بأداء أفضل في كل مرّة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟