نوع خضار إذا تناولته يومياً خسرت الوزن دون رجيم!

نوع خضار لخسارة الوزن دون رجيم

لا شكّ بأنكِ سمعتِ كثيراً بالحميات الغذائية التي تفرض عليكِ الإلتزام بنوع مأكولات معينة والمعاناة مع الحرمان لخسارة الوزن بعد وقت طويل... ولكن ماذا لو قلنا لكِ إنّ هذه المسألة لن تعود مشكلتكِ بعد الآن؟ إذ يبدو أنّ كلّ ما عليكِ فعله للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة هو تناول صنف معين من الخضار ما بين الوجبات وفي الصباح، لتلحظي أنّ وزنكِ بدأ بالتناقص تدريجياً... فما هو هذا الصنف السحري؟

صدّقي أم لا، هذا الصنف موجود أساساً في برادكِ، فهو بكلّ بساطة الملفوف! إذ تبين أنّه يستطيع أن يخلصكِ من الوزن الزائد، لإحتوائه على عناصر فعّالة قادرة على كبح شهيتك في شكل كبير، بالإضافة إلى تسريع عملية حرق الدهون لديكِ وطرد السموم التي تتسبّب بإزدياد الوزن وإحتباس السوائل على السواء.

كذلك، فإن كلّ 200 غراماً من الملفوف لا يحتوي إلاّ على 45 سعرة حرارية، وبالتالي، فأنتِ ستستطيعين ملء معدتكِ بكمية كبيرة نسبياً من الطعام في مقابل سعرات حرارية لا تذكر.

فكيف تتناولينه لخسارة الوزن؟ إعمدي إلى قصّ حبة ملفوف كبيرة (أو أكثر) في الصباح وتناول كمية كافية منها حسب الشبع قبل كلّ وجبة بساعة ونصف. هكذا، ستشعرين بأن شهيتكِ على الطعام ستخفّ في شكل كبير، كما أنكِ لن تشعري بالجوع كلّ فترة وجيزة كما في السابق.

ولعلّ تناول الملفوف النيء ليس الطريقة الوحيدة الفعّالة لهذا النوع من الخضار لخسارة الوزن، إذ بإمكانكِ أيضاً إستخدامه لتحضير ما يعرف بالشوربة الحارقة للدهون وتناولها يومياً للعشاء، والتي تستطيعين تعلّمها بالتفاصيل ضمن المقال التالي.

إقرئي المزيد: كرري هذا العشاء يومياً لخسارة الوزن بدون رجيم!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟