ما هي نقاط ضعف رجل برج العقرب؟

نقاط ضعف رجل برج العقرب ونقاط قوته

المواضيع

  1. ما هي نقاط قوة رجل برج العقرب؟

  2. ما هي نقاط ضعف رجل برج العقرب؟

اكتشفي نقاط ضعف رجل برج العقرب ونقاط قوته في هذا المقال لتتوسعي في معرفة هذا الرجل الغامض الذي ياسر القلوب خاصة ان اردت بناء علاقة طويلة الامد معه!

رجل برج العقربمعروف بغموضه وبحسه الفكاهي القاتم كما ويتمتع رجل برج العقرب بشخصية قوية يصعب السيطرة عليها وهو محب للناس يتمتع باخلاق عالية وحس اللباقة ولكن ما هي نقاط ضعفه وهل يتمتع بنقاط قوة لم تكوني على علم بها؟

ما هي نقاط قوة رجل برج العقرب؟

يتميز رجل برج العرب بنقاط قوة تفرقه عن بقية الأبراج بسبب التناقضات التي يتميز بها ومن مواصفاته:

  • الشغف: الشغف من احدى مواصفات رجل برج العقربعن غيره من الأبراج وتترجم هذه الصفة على جميع الأصعدة ان كانت العلاقات العاطفية او المهنية او العلاقات العائلية حيث يضعون فيها الكثير من الطاقة ويهتمون بمن يهمهم امرهم على الدوام.
  • الغموض والجاذبية: هذه من الصفات المالوفة لدى رجل برج العقرب كذلك الامر حيث انهم يعتبرون "جيمس بوند" الأبراج الأخرى فنظراتهم الخارقة بالإضافة الى صمتهم الغامض يجعلانهم جذابين الى اقصى الحدود. لا يمكن مقاومة رجل برج العقرب بسهولة ابدا لا بل وهي من المستحيلات حتى.
  • الوفاء والثقة: رغم ان رجل برج العقرب محب للمغازلة الى انه وفي لاقصى حد فان احب احداهن سيبقى معها حتى النهاية حتى لو غازل البقيات يبقى ملتزما بحب حياته.
  • الدفء والحنان: صحيح ان رجل العرب يظهر منطويا على نفسه ولكنه متى تقربت منه يصبح دافئا وحنونا الى اقصى الحدود.
  • الشك: قد تبدو هذه صفة سلبية عن برج العقرب الا انها تاتي في المكان الصحيح عندما تطبق لتفرقة الأكاذيب والغش عن الصدق والحقيقة لا يمكن للمزيفين الدخول الى حياة رجل برج العقرب.

ما هي نقاط ضعف رجل برج العقرب؟

في حين تعدد نقاط قوة برج العقرب الا انه لا يخلو من نقاط الضعف كما بقية الأبراج وهي قاتمة ولا شك انه في حال زادت عن حدها قد تدفعك للجنون ومنها:

  • حب الانتقام: هذه الصفة الموجودة في رجل برج العقرب مخيفة لكونها حقيقية الى ابعد الحدود فما من برج انتقامي بقدر برج العقرب الرجل وهو ان تمت اذيته يصبح بلا رحمة وقد يقطع علاقات دامت سنين بثوان معدودة.
  • حب التحكم: قد لا تتحمل المراة التي يجذبها برج العقرب انشاء علاقة معه لانه محب للتحكم بالاخر وبمحيطه بالمجمل كما وهو معروف بارتفاع معاييره لتقبل الاخر وتوقعه للكثير منه ويصعب على كثير من الناس مجاراة هذا البرج بحبه للمثالية.
  • الغيرة: من نقاط ضعف رجل العقرب نذكر لك سيدتي الغيرة الشديدة خاصة ان كنت على علاقة به لان حدود غيرة العقرب بعيدة جدا وهي تفوق جميع الرجال من الأبراج الأخرى. حذار من استفزاز غيرة رجل برج العقرب.

أصبحت الان تعرفين صفات رجل برج العقرب الإيجابية والسلبية وهنيئا لك ان كنت على علاقة به فهو بلا شك رجل مميز جداً ماذا عن صفات رجل برج الحوت؟