4 نصائح لشراء السيارة العائلية المناسبة!

نصائح لشراء السيارة العائلية المناسبة

إن شراء سيارة للاستخدام العائلي ليس بالضرورة أمراً روتينياً مملاً يخلو من أي متعة، بل يمكن لهذه العملية أن تكون تجربة غامرة يستمتع كل من يشارك بها. وسواء كنت ربّة أسرة، أو بانتظار المولود الأول، أو تخطّطين لطفل ثانٍ، يعتبر اختيار سيارة العائلة قراراً هاماً عليك اتخاذه في مرحلة ما.

وإذا بدأت فعلاً بالبحث عن سيارة العائلة، تقدّم إليك شفروليه مجموعة من النصائح التي عليك وضعها في الحسبان:

  • السلامة أولاً: عندما يتعلق الأمر بأغلى ما تملكين في الحياة، فإن سلامة عائلتك هو أمر لا نقاش فيه. ولعلّ الحادث الأكثر أماناً هو ذلك الذي لا يحصل في المقام الأول. ابحثي عن سيارة تضمن حصولك على أحدث تكنولوجيات وتجهيزات السلامة، مثل نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ونظام الحفاظ على المسار، والتنبيه من المنطقة الجانبية العمياء، ونظام تغيير المسار، ومنبه السيارات العابرة من الخلف. وعلى سبيل المثال، تقدّم شفروليه ترافيرس 2016 مجموعة تتضمّن كل هذه التجهيزات، إضافةً إلى وسادة الهواء الوسطى المثبتة على مقعد السائق، الأولى من نوعها في القطاع.
  • الراحة والرحابة: الراحة عنصر بالغ الأهمية، لذلك عليك الحرص على أن السيارة التي تختارينها تمتلك مساحة كافية لتركيب كرسي الأطفال بشكل مريح – أو كرسيين عند الحاجة – وبشكل آمن. ومن العوامل الأخرى التي عليك وضعها في الحسبان: حيز القدمين الأمامي، وسهولة الوصول إلى المقابض. باختصار، وخلال بحثك عن السيارة العائلية الجديدة، تعتبر خيارات المقاعد التي تتّسم بالمرونة، وقدرات استيعاب الركاب والأمتعة الرائدة ضمن فئتها، من العوامل الرئيسية. شفروليه ترافيرس 2016 تعتبر أيضاً إحدى السيارات التي تأتيك بكل هذه التجهيزات الصديقة للعائلة.
  • تجهيزات الترفيه: هل مللت من سماع كلمة ’ألم نصل للمنزل بعد؟‘ مراراً وتكراراً؟، عليك إذاً اختيار سيارة مليئة بتجهيزات ترفيه مصمّمة لتأمين تفاعل ومشاركة أطفالك خلال التنقل على الطرقات. ترافيرس 2016 تقدّم الكثير في هذا المجال – فهي مجهّزة بنظام ترفيه اختياري للمقاعد الخلفية مع شاشتين ومشغل DVD.
  • الخدمة والصيانة: إذا كنت ممن يتجولون بسياراتهم كثيراً، فإن آخر شيء تريدينه أن يحدث معك هو القلق من كل ما يتعلق بخدمة سيارتك وصيانتها ضمن برنامج صيانة منتظمة، مثل تغيير الزيت. وتذكّري، أن فوائد مثل أسعار الصيانة التنافسية التي تتّسم بالشفافية، وخدمة المساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع، وخدمات الصيانة والخدمة السريعة، تُحدث فارقاً كبيراً في حياتك.

مع هذه النصائح، سيكون اختيارك للسيارة المناسبة لعائلتك أمراً أكثر سهولة ومتعة. وتأكدي دائماً من جعلها تجربة عائلية كاملة، لذلك خذي أطفالك معك، واستمتعوا ببعض الوقت المميز.



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج