نصائح لتقوية الانتصاب أثناء العلاقة الحميمية

نصائح لتقوية الانتصاب أثناء العلاقة الحميمية

يعاني العديد من الرجال من ضعف الإنتصاب ما قد يسبّب العديد من المشاكل أثناء العلاقة الحميمية مع الزوجة. لذلك تقدّم "عائلتي" سلسلة من النصائح والطرق الطبيعية لمساعدة الزوج على التغلّب على هذه المشكلة من دون اللجوء إلى الأدوية التجارية:

  • معالجة أمراض القلب: يجب أن يحافظ زوجك على صحته في شكل عام وصحة قلبه في شكل خاص. فقد أثبتت الدراسات أن معظم المشاكل الجنسية تحصل بسبب انخفاض تدفّق الدم وانسداد الشرايين. لذا ننصح زوجك بإستشارة الطبيب إن كان يعاني من إحدى المشاكل الصحية، لأنها تؤثر على صحته الجنسية.

  • ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام: يجب على زوجك ممارسة التمارين في شكل منتظم للحفاظ على صحة الأوعية الدموية، ومنها الأوعية الصغيرة في منطقة العضو الذكري. فممارسة التمارين هي الطريقة الوحيدة التي تحافظ على الصحة الجنسية في شكل عام.

  • النظام الغذائي الصحي والسليم: إحرصي على أن يتبع زوجك نظاماً غذائياً سليماً غنياً بالفواكه والخضار، الحبوب الكاملة، الألياف، الدهون المشبعة والصوديوم (إليك سلسلة من الأطعمة التي تعزز القوة والرغبة الجنسية). فمعظم مشاكل ضعف الانتصاب ترتبط في شكل مباشر بطبيعة النظام الغذائي.

  • التوقّف عن التدخين: يؤثّر التدخين على صحة الأوعية الدموية ما قد يعزّز مشاكل ضعف الانتصاب.

  • تخفيف أو إستبدال بعض الأدوية: إن كان زوجك يتناول بعض الأدوية التي تتمتع بآثار جانبية وتؤثر على القدرة الجنسية فيجب عليه خفض الجرعات أو استبدالها.

  • النشاط الجنسي: إن الانتصاب المتكرّر يساعد الزوج على تقوية القدرة الجنسية لذلك ننصحه بالحفاظ على نشاطه الجنسي.

إقرئي أيضاً:لماذا تشعرين بألم أسفل البطن بعد الجماع؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟