نصائح أساسية لاختيار الحفاض الأنسب لطفلك

بالنسبة إلى كل أم جديدة، الحفاض وكيفية استخدامه هما من دون أدنى شك مهمة أساسية لا بد من تعلّمها. ونعم، ثمة خيارات لا متناهية من الحفاضات في السوق اليوم وكلّها يعد بأن يكون الأفضل على الإطلاق والأبخس ثمناً أيضاً.

نصائح لاختيار الحفاض الانسب للطفل

ولكنّ السؤال الذي لا بدّ أن يشغل بالك: أيّ هذه الحفاضات هو الأفضل لطفلكِ بوجود كل هذه العلامات التجارية؟ لا تقلقي، فأسرة "عائلتي" جاهزة لمساعدتك وستضع بين يديكِ فيما يلي بعض النصائح البسيطة والمفيدة لاختيار الحفاض الأنسب لمولودك:

  • إحرصي على اختيار حفاض ذي قدرة هائلة على الامتصاص. والأفضل أن يكون مزوّداً بطبقة ماصة توفّر لبشرة طفلك حماية من البلل والرطوبة تدوم نحو 12 ساعة وتُبقيه على المدى الطويل بمنأى عن الطفح الجلدي.
  • إحرصي على أن يكون حفاض طفلكِ خالٍ من المواد الكيمائية المؤذية ويكون استعماله بالتالي آمناً لصحته.
  • إحرصي على اختيار حفاض بقياسٍ يُناسب حجم طفلك ووزنه.
  • تحقّقي من جوانب الحفاض، وإحرصي على أن تكون مقطعة بانحراف من دون خياطة ومطاطة لتمنح صغيركِ الراحة وتمنع عنه التسرب.
  • إحرصي على أن يكون حفاض طفلكِ مصنوعاً من القطن الناعم الملمس ومزوّداً بكريم أطفال يحمي بشرته الحساسة ويحافظ على نعومتها.
  • إحرصي على أن يكون حفاض طفلك مزوّداً بطبقة من المسامات الدقيقة والمميزة التي تسمح بمرور الهواء النقي للداخل وإخراج الهواء الرطب للخارج.
  • إحرصي على أن يكون حفاض طفلكِ الرضيع مزوّداً بمؤشر بلل يتحوّل إلى الأزرق عند تبليله وحين يأتي موعد تبديله.

وبناءً على ما تقدّم، تنصحكِ "عائلتي" بأن تُجرّبي حفاض "بامبرز عناية مميّزة" حماية 5 نجوم للبشرة. ففيه تجتمع الخصائص المذكورة أعلاه والأفضل من ذلك أنه يتوفر في الأحجام 1 و2 و3، أي أنّ بإمكانه أن يُرافق طفلك منذ أيامه الأولى (كونه مصمّم بشكل ملائم للسرّة) وإلى حين يبلغ الـ9 كيلوغرامات.

ولا تتردّدي في إختيار المجموعة المناسبة من "بامبرز" لوزن طفلك وسنّه والمتلائمة أيضاً مع طبيعة نشاطه فيشعر بالراحة والحرية في التحرك واللعب وخلال النوم حتى.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟