rima.kossaify rima.kossaify 20-06-2021

المواضيع

  1. ما هو الكيس المائي؟
  2. ما هي علامات تكيس المبيض وماذا يعني غيابها؟

اكتشفي علامات نزول الكيس المائي مع الدوره العلامات والتغيرات الجسدية التي ستطرا عليك ستفاجئك من ناحية تغيير نوعية حياتك للافضل فتهانينا ان لاحظت العلامات هذه!

ias

ان كنت تتساءلين عن علامات نزول الكيس المائي فقد وصلت الى الموقع المناسب لك. حضرنا لك مقالا يشرح لك عن ذوبان الكيس المائي على المبيض فتابعينا.

ما هو الكيس المائي؟

يعتبر تكيس المبايض نوعا من أنواع تكيس تتواجد لدى الكثير من النساء. انت كامراة تمتلكين مبيضين وهما يؤديان شهريا عملية جد هامة تعرف بإنتاج البويضات او ما يسمى بالاباضة ويعتبر الكيس المائي خطر اخف من الكيس الدموي. وقد يحدث لك ان تصابي بكيس مائي على المبيض بدون معرفة الأسباب لتواجد الكيس على المبيض وهو نوع تكيس يترافق مع علامات غيابها يشير الى زوال التكيس.

ما هي علامات تكيس المبيض؟

ان علامات ذوبات الكيس المائي هي بحد ذاتها غياب العلامات التالية:

  • المراة التي تعاني من تكيس المبيض تختلف لديها احجام الالام التي تشعر بها من ناحية الحدة والشدة في اسفل البطن وبالأخص في الحوض ويمكن للمراة ان تطلب المساعدة الطبية او الحصول على مسكن على ضوء هذه الألم وان زالت هذه الألام ولم تعاود المراة تعتبر المراة قد شفيت من الكيس ما يحدث تلقائيا ويعده الأطباء ذوبانا للكيس المائي.
  • ان لم تعد تعاودك مشكلةالتبول بشكل مستمر وهي مشكلة ترافق الفتيات اكثر من المتزوجات فعلى الاغلب انك تخلصت من مشكلة الكيس المائي التي كانت تضغط على مثانتك.
  • ان كنت تعانين من الألم اثناء الجماع وغاب عنك فهذه علامة نزول الكيس المائي فتجدين نفسك اثناء الجماع تعانين من الم شديد اسفل البطن بفعل الكيس المائي الذي يسبب التهابات في الرحم قبل شفائك.
  • علامة من علامات نزول الكيس المائي اختفاء الاضطرابات الهرمونية التي تؤثر مباشرة على الدورة الشهرية وميعادها حيث تتاخر وتقدم وتقل وتزيد أيامها مع ترافقها والالم لحد النزيف.
  • ان حدوث الحمل من علامات نزول الكيس المائي لان المراة التي تعاني من تكيسات المبيض فرصها بالحمل ضئيلة بسبب الاضطرابات الهرمونية التي تترافق مع الاكياس.
  • غالبا ما كنت تفقدين شهيتك على الطعام مع وجود الاكياس المائية ما يترافق مع اوجاع القولون او الأمعاء والالتهابات وان زالت هذه الاعراض فهذا دليل على نزول الكيس المائي مع الافتقار للشعور بالتقيؤ الدائم كما وستتخلصين من الحاجة الى ازالة الشعر الزائد في الجسم.

وأخيرا سيدتي نهنئك على التخلص من الكيس المائي على المبيض ما كتب لك نوعية حياة افضل. وان كنت تريدين المزيد من المعلومات الشيقة في موضوع الصحة النسائية تابعينا مع مقالنا "زوجي تغير بعد عملية التضييق"

الصحة الصحة الشخصية صحة المرأة

مقالات ذات صلة

تابعينا على