نجوم ونجمات عرب خضعوا لعمليات تنحيف..

هيا الشعبي والتجميل

الرشاقة والإطلالة الجميلة يشكلان هاجسًا لدى كل النجوم الذين تفرض عليهم النجومية والشهرة أن يقوموا بكل ما بوسعهم للظهور بلوك جديد وجميل. فضلًا عن العمليات التجميلية، يقوم المشاهير أيضًا بعمليات التنحيف وانقاص الوزن.

إطلعي معنا فيما يلي على عيّنة من المشاهير الذي قاموا بإجراء عمليات تنحيفية.

الهام الفضالة

الهام الفضالة خضعت للتجميل

خضعت الفنانة الكويتية الهام الفضالة لعملية تحزيم المعدة والتي مكّنتها من خسارة الكثير من وزنها ما جعلها تتمتّع بجسم متناسق وجميل. ويجدر التنويه إلى أنّ الفنانة الكويتية قد اعترفت سابقًا عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام بخضوعها لأكثر من عملية تجميل بحثاً عن الرشاقة والجمال.

للمزيد: أولاد المشاهير يرافقونهم إلى الكواليس

أحلام

أحلام وعمليات التنحيف

اما الفنانة الإماراتية أحلام فتقول إنها لم تخضع لأي عملية تنحيف إلاّ أن من الواضح أنها قد خسرت بعض الوزن. كما أنّ بعض الشائعات تتناول خضوعها لعمليات شفط دهون وشدّ قبل كل إطلالة لها وقبل تصويرها لأي فيديو كليب. كما نلاحظ الفرق بين مظهرها في الفيديو كليب ومظهرها في الصور إذ إنّ الفنانة الإماراتية تعتمد بشكل كبير على تقنية الـ Photoshop في صورها.

حليمة بولند

حليمة بولند والتنحيف

أما حليمة بولند فقد تناولت الشائعات أيضًا خصوعها لعمليات شفط الدهون، إلاعلامية الكويتية قد نفت خضوعها لعمليات التنحيف وتقول إنّ سرّ رشاقتها وبخاصة بعد الولادة هو ممارسة الرياضة بصفة مستمرة بالإضافة إلى اتّباعها للحميات الغذائية.

حسين الجسمي

حسين الجسمي والتنحيف

خسر المطرب الخليجي حسين الجسمي حوالى 60 كيلوغرامًا من وزنه وقد كثرت الشائعات التي تناولت الطريقة التي خسر فيها الجسمي هذا الوزن الكبير بفترة لم تتجاوز الخمسة أشهر. فبعض الشائعات تقول إنه قد خضع لعملية شفط دهون وشائعات أخرى تقول إنه خسر هذا الوزن عن طريق عملية اجراها إلاّ أن حسين الجسمي قد نفى كل الشائعات مؤكدًا أنّه التزم نظامًا غذائيًا وقد فقد هذا الوزن بفضل إرادته.

هيا الشعبي

هيا الشعبي والتنحيف

خضعت الفنانة الكويتيه هيا الشعيبي لعملية تكميم المعدة وقد اعترفت الشعبي في إطلالات عدة أن السبب الذي دفعها لإجراء هذه العملية لم يكن الجمال والرشاقة فحسب إذ قد اضطرت لإجرائها لسبب صحي. إلاّ أنها قد أعجبت بمظهرها الجديد ما دفعها لإنقاص المزيد من وزنها لأنها أصبحت أصغر وأجمل.

ليلى علوي

ليلى علوي والتنحيف

أما الفنانة المصرية ليلى علوي فقد خضعت هي أيضًا لعملية تدبيس المعدة وظهرت بشكل مختلف بعد انقاص وزنها فقد بدت أصغر سناً وأكثر وجاذبية.

ديانا كرزون

ديانا كرزون والتنحيف

وكذلك الفنانة الاردنية ديانا كرزون التي سبق وإشتركت في برنامج سوبر ستار وفازت بالمركز الأول خضعت لعمليه تدبيس المعدة والتى خسرت من خلالها أكثر من 30 كيلوغرامًا و فاجأت الجميع بطلّتها المختلفة وبالتغيير الذي حدث لشكلها ما جعلها تبدو أجمل وأصغر سنًّا.

ليلى اسكندر

ليلى اسكندر والتنحيف

أما الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر فنكاد لا نعرفها بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة أو الـ Sleeve ، للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة. وتعترف ليلى دائمًا بإجرائها لهذه العملية وتقول إنّ إرادتها القوية في انتقاء الطعام الصحي من بعدها هي التي ساعدتها أكثر من العملية في خسارة هذا الوزن الكبير.

للمزيد: مشاهير عرب قبل وبعد عمليات التجميل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج