أولاد المشاهير يرافقونهم إلى الكواليس

أولاد المشاهير يرافقونهم إلى الكواليس

يعيش أولاد المشاهير تجارب مميزة وفريدة من نوعها عندما يرافقون أهلهم إلى حفلاتهم والمناسبات الإعلامية، إذ يسرقون أنظار الإعلام وعدسات الكاميرا. إخترنا لك في هذا المقال مجموعة من الصور واللقطات الحصرية للمشاهير مع أولادهم في الكواليس.

  • هذه الصورة تجمع الفنانة شيرين عبد الوهاب بإبنتيها اللتين تشبهانها بشكل كبير مع مشتركتي برنامج The voice "أحلى صوت"، كريستين سعيد ونداء شرارة.
أولاد شيرين عبد الوهاب في الكواليس
  • يظهر أولاد الفنان راغب علامة في هذه الصورة مع الفنانة إليسا أثناء تصويرهم برنامج The X Factor. ومن الواضح أن أولاد راغب يشبهانه إلى حدّ كبير كما ترين في الصورة أدناه.
أولاد راغب علامة في الكواليس
  • شاهدي بالفيديو أدناه الفنانة نانسي عجرم مع إبنتيها إيلا وميلا في برنامج The voice Kids. نشير إلى أن هذه ليست المرّة الأولى التي تصطحب فيها نانسي أولادها إلى مكان التصوير، إنما تعددت إطلالتهما في العديد من المناسبات الإعلامية. (إليك أيضاً: بالصور: شاهدي الفرق بين منزل نانسي ومنزل احلام)

نانسي عجرم مع إبنتيها في The voice kids

نانسي عجرم مع إبنتيها في The voice kids
  • إلتقطت هذه الصورة للفنان عاصي الحلاني وإبنته ماريتا في برنامج The voice "أحلى صوت". نشير إلى أن حب ماريتا للغناء دفعها إلى المشي على خطى أبيها وشقّ طريقها في عالم الفن.
عاصي وإبنته ماريتا
  • أمّا هذه الصورة التي تجمع عاصي بإبنه وليد وإبنته ماريتا، إلتقطت أيضاً في كواليس "The voice"، ما يشير إلى دعمهما الدائم لوالدهما وحبهما لمرافقته إلى أماكن التصوير.
عاصي وأولاده في الكواليس
  • إلتقطت هذه الصورة للفنانة أحلام مع أولادها خلال تصوير برنامج "عرب أيدول"، بالرغم من حرصها الشديد على عدم نشر صوراً لهم عبر الإعلام. فهي تفضّل الحفاظ على خصوصية عائلتها، بعيداً من عدسات الكاميرا وأضواء الشهرة.
عاصي وأولاده في الكواليس

ما رأيك بهذه اللقطات المميزة التي إخترناها للمشاهير مع أولادهم في الكواليس؟ لا تتردّدي في مشاركتنا أرائك في خانة التعليقات.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج