نجمات عربيات تعرضن للسرقة في منازلهن!

نجوم عرب تعرضوا للسرقة في منازلهم

قد تبهركِ أضواء الشهرة والمبالغ الطائلة التي يجنيها المشاهير مقابل أعمالهم، فتظنين أنّهم الأكثر حظاً، وأنّ حياتهم في غاية المثالية. ولكن، ما لا تعلمينه هو أنّ للشهرة ثمناً باهظاً لا يقدّر بالمال، يدفعه النجوم من خلال التضحية بحياتهم الشخصية، خصوصيتهم، وحتى أمنهم وسلامتهم!

في هذا السياق، جئناك ببعض الأسماء من النجمات العربيات، واللواتي تعرّضن في إحدى المراحل إلى سرقة منازلهن!

غادة عبد الرازق:

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق ومديرة أعمالها السابقة جيجي

تعرّضت غادة عبد الرازق لسرقة خاتمها الماسي، والذي يبلغ سعره حوالي النصف مليون دولار. واللافت في الأمر هو إتهامها لمديرة أعمالها التي لطالما رافقتها، وذلك بعد طردها. في المقابل، أشارت مصادر أخرى غير مؤكّدة الى أنّها عمدت إلى طرد خادمتها شكّاً بها أيضاً.

منة فضالي:

منة فضالي

تعرّضت منة فضالي أخيراً للسرقة من قبل أحد اللصوص أثناء عدم وجودها في المنزل وإنشغالها بتصوير أحد أعمالها الفنية. فبعد فشله في اقتحام الباب، قام اللص بالدخول على ما يبدو من إحدى الشرفات، وحصل على مقتنيات ثمينة وأموال. وهذه ليست المرّة الأولى التي تعرضت منّة بها للسرقة، فقد تمّ كسر زجاج سيارتها سابقاً والإستيلاء على كلّ ما في داخلها.

ليلى علوي:

ليلى علوي

لم تسلم ليلى علوي أيضاً من سرقة المنازل، إذ تمّ الإستيلاء على بعض ممتلكاتها الثمينة وأموالها أثناء تغيّبها عن المنزل.

إلهام الفضالة:

إلهام الفضالة

كذلك، كان لإلهام الفضالة تجربة مع التعرض للسرقة، فقد تمّ إستغلال غيابها عن المنزل، ليُسرق عدد من مجوهراتها وساعاتها الثمينة التي قُدّرت بـ20 ألف دولار أميركي.

تجدر الإشارة إلى أننا تطرّقنا فقط في هذا المقال إلى شقّ ضيّق من تعرّض النجوم للسرقة، ألا وهي سرقة المنازل، في حين أنّ اللائحة تطول عند التكلّم عن تعرّضهم لهذا الجرم بشكل عام. إذ أقدم عدد كبير من المشاهير العرب في الإبلاغ عن حوادث الإستيلاء على السيارات مثلاً، السطو المسلح للإستحواذ على المال، ونشل الحقائب!

إقرئي المزيد: نجوم وقعوا ضحية الإحتيال بمبالغ ضخمة



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج