نجوم وقعوا ضحية الإحتيال بمبالغ ضخمة

نجوم وقعوا ضحية الإحتيال بمبالغ ضخمة

لا تخلو الحياة من المشاكل، حتى لو كنا من أهم النجم وألمعهم على الساحة الفنية، فمعظم النجوم في العالم العربي وقعوا ضحية شهرتهم وتعرّضوا لعمليات نصب كبيرة إنتشرت تفاصيلها للعلن. فمن هم النجوم الذين تعرّضوا لمثل هذه المواقف وكم هي قيمة المبالغ التي خسروها؟

نجوى كرم

نبدأ مع النجمة اللبنانية نجوى كرم التي إعترفت في تغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر أنها تلقّت شيكات بلا رصيد مقابل الحفلات التي أقامتها في أميريكا، ولكنها لم تكشف عن هوية الشخص الذي نصب عليها.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

امّا نانسي عجرم، فتعلّمت من أخطائها بعد الكمّ الهائل من عمليات النصب التي تعرّضت لها، فأصبحت تطالب بالحصول على أجرها بالكامل قبل الصعود إلى المسرح للتأكد من أنها ستحصل على إستحقاقها بالكامل!

هاني شاكر

النجم هاني شاكر كان أيضاً ضحية من ضحايا النصب، فوقع في كمين رجل يدّعي أنه متعهد خفلات في تونس وأنه يحتاج إلى المال لحجز الفندق الذي سيقيم به النجم وقاعات الحفل، وأنه سيرّد الأموال فور توافرها من بيع التذاكر، ولكنه إختفى عن الوجود بعد سرقة الأموال.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي من جهة أخرى أنها لا تسكت عن حقها لو مهما كلفها الأمر من الوقت أو الطاقة، فتحملّت كل ضغوطات المحاكم والقضاء لتسترجع حقها من الشيكات التي تم تحريرها لها ولكنها كانت بدون رصيد، وصدر الحكم أخيراً لصالحها!

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وآخر نجمة على لائحتنا هي شيرين عبد الوهاب التي أقنعها شاب يدّعي أنه إماراتي بإستثمار في مجال العقارات بقيمة نصف مليون دولار، فأخذ الأموال وهرب إلى الهند!

المصدر: موقع مشاهيري



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج