نجوم ذا فويس كيدز يحيون حفلًا في الرياض للعوائل في هذا الموعد!

نجوم ذا فويس كيدز يحيون حفلًا في الرياض للعوائل في هذا الموعد

مما لا يختلف عليه اثنان أنّ ذا فويس كيدز في موسمه الثاني قد لاقى نجاحًا باهرًا يوازي نجاح الموسم الأول، والذي ألقى الضوء على مواهب أكثر من رائعة لأطفال صغار في السنّ من مختلف بلدان العالم العربي.

وبعد انتهاء الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب الصغيرة الأول في العالم العربي، ها هم الصغار الذين تابعناهم جميعنا على مدى أسابيع يتوجهون الى الرياض لإحياء أول حفل موسيقي لهم والمخصص للعوائل في السابع والعشرين من فبراير من الثامنة والنصف حتى العاشرة مساء.

ذا فويس كيدز الموسم الثاني

وقد أعلنت مبادرة "روزنامة الترفيه" عن تفاصيل الحفل الذي سيجرى للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية على مسرح الملك فهد الثقافي في الرياض.

والجدير بالذكر أن الحفل سيشهد مفاجآت عدة من بينها مشاركة الفائزة ببرنامج ذا فويس كيدز في موسمه الأول لين حايك بالإضافة الى الفائز بلقب الموسم الثاني للبرنامج حمزة لبيض من المغرب وأطفال آخرين قد لمعوا بدورهم في البرنامج كالطفل السعودي لجي المسرحي والمصرية أشرقت أحمد وجنة الجندي.

ذا فويس كيدز الموسم الأول

وأخيرًا، ستكون فرصة جميلة للأطفال للإلتقاء بمشتركي ذا فويس كيدز ومشاهدتهم يؤدون بطريقة متميزة وملهمة ومشجعة لجميع الأطفال في سنهم.

إقرأي أيضًا: هذا ما كشفته تصرفات المشاهير العفوية عن خفايا شخصياتهم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج