3 نجوم أتراك تزوجن نساء أكبر منهم وسعيدون بحياتهم!

نجوم اتراك لا لفارق العمر نعم للحبّ
نجوم اتراك لا لفارق العمر نعم للحبّ

لا يقف أكثرية النجوم الاتراك عند فارق العمر بينهما، بل يتخطى الثنائي تلك العقبة بشكل سريع ويبحثا معاً عن الحب فحسب. تضج صفحات اخبار النجوم الاتراك ببعض المعلومات حول أعمار النجوم، ليتضح لاحقاً وجود باقة من النجوم المعروفين في الوطن العربي بمسلسلاتهم الناجحة، ولكن الفارق العمري بين الازواج لافت.

  • كيفانش وباشاك: تعرّف كيفانش تاتليتوغ على عدد كبير من النساء في حياته، وأبرزها عذراء أكين حيث انفصلا بعد علاقة حب دامت 11 عاماً. ولكن قرر الزواج من خبيرة الموضة باشاك ديزر عام 2016 بحفلة بسيطة بعدما تعرف اليها خلال تصوير مسلسل "العشق الممنوع" وتحولت علاقتهما من صداقة الى حب. باشاك تبلغ من العمر حالياً 41 عاماً بينما كيفانش 36 عاماً. ينزعج كيفانش من الاسئلة التي تتطرحها الصحافة وتتعلق بمسألة الانجاب، والتي باتت تتكرر أخيراً بعد أن رزق عدد من النجوم الاتراك بأطفال. وطلب من الصحافة التوقف عند هذا السؤال لانه يسبب له انزعاجاً له ولزوجته.
  • شاتاي ودويجو: عرف شاتاي اولسوي علاقات حب عاصفة تحديداً مع زميلته سيراناي التي شاركته بطولة مسلسل "المد والجزر". لكن علاقتهما انتهت بخلاف، ليعود ويرتبط بالممثلة دويجو ساريشن التي تكبره بثلاثة سنوات. شاتاي من مواليد 1990، ودويجو 1987.
  • باريش وجوبسي: هي من أكثر العلاقات شهرة في تركيا. فالممثل باريش أردوتش نجم مسلسل "حب للايجار" علاقة قبل سنوات مع الممثلة والكاتبة جوبسي أوزاي قبل سنوات، وهي تكبره بنحو 3 سنوات. باريش يبغ حالياً 32 بينما جوبسي 35 عاماً. وكان باريش حقق شهرة واسعة بعمله الى جانب مواطنته الشين سانجو التي تتمتع بشعر أحمر وبشرة بيضاء، وهي ضمن ابرز النجمات التركيات من دون مكياج.


أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج