نجمتا مسلسلات رمضان... كوميديا من وحي حياتهما الواقعية؟

مواقف عفوية ومشاهد حب ساخرة، هي عناوين مسلسلي "100 وش" لنيللي كريم وآسر ياسين، ومسلسل "ونحب تاني ليه" لياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي. يذكر أن مسلسلات 2020 توقفت بعد انتشار فيروس كورونا وأدت الى خروج مجموعة من المسلسلات من السباق.

نجمتا مسلسلات رمضان... كوميديا من وحي حياتهما الواقعية؟

بعد أيام على شهر رمضان، يبدو أن المسلسلات الكوميدية هي الفائزة هذا العام. إذ يحقق مسلسل "100 وش" و"ونحب تاني ليه" نسبة مشاهدة عالية في مصر والدول العربية. العملان كوميديان بإمتياز، الاول يدور حول فتاة وشاب يمتهنان سرقة دور المجوهرات.، وسط مواقف طريفة. اما المسلسل الثاني فهو عاطفي اجتماعي. يدور حول فتاة تدعى غالية (ياسمين) متزوجة من عبدالله (شريف منير) لكنه يهملها. مواقف كوميدية تجمع الثنائي بإطار خفيف ولايت لمعالجة القضايا العاطفية.

View this post on Instagram

ونحب تاني لية !!❤️❤️

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وجد البعض ان ياسمين تروي قصتها في مسلسل "ونحب تاني ليه"، فهي كانت متزوجة من محمد حلاوة ومن ثم تطلقت وأخيراً تزوجت من أحمد العوضي. فقد نجحت بآداء الزوجة التي تطعن في الظهر من زوجها، ولاحقاً تتعرف على شاب يدخل حياتها ويقلبها رأساً على عقب.

المسلسلان يعتبران الأهم في دراما رمضان 2020 بعيداً عن المشاريع الدرامية التي تعالج قضايا متشابكة ومعقدة. نجحت نيللي وياسمين بتبديل جلدهما بتقديم عملين كوميديين عبر لوحات تمثيلية ناجحة.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج