نجمات نشرن صورهن بملابس النوم!

كثيرات هنّ النجمات اللواتي يشاركن الجمهور صورهن من دون المكياج والمساحيق التجميلية، يوثّقن لحظات مع عائلاتهن وسواها من الأمور الخاصة التي غالبًا ما تظهر الى العلن. ولكن هل يعقل أن يتصوّرن بملابس النوم؟

نوال الزغبي:

صدمنا صباح اليوم بصورة النجمة اللبنانية نوال الزغبي التي نشرت صورةً لها مرتديةً ملابس النوم مع حذاءٍ رياضي إلاّ أن المفاجأة الكبرى هي إرتداؤها للنظارات الشمسية التي لا داعي لوضعها في المنزل. أما أحمر الشفاه فحدّث ولا حرج إذ أخفت نوال التعب بالنظارات وزينت وجهها بأحمر الشفاه لتبدو أنيقة حتى خلال قضاء يوم العطلة الذي وصفته بـ "نهار الأحد، عطلة وراحة في المنزل".

نوال الزغبي بملابس النوم

ريهانا:

حتى أيقونة الجمال والاناقة تجرّأت على الظهور مرتديةً ملابس النوم إلاّ أن المفارقة كانت أنّ ريهانا حضرت إفتتاح فيلمها Battleship بالبيجاما!

ريهانا بملابس النوم

غادة عبد الرازق:

منذ أن خسرت الكيلوغرامات الزائدة، لم تتردّد غادة عبد الرازق بنشر صورها بالملابس الرياضية وملابس النوم التي رُسم عليها شخصياتٍ كرتونية.

غادة عبد الرازق بملابس النوم

نانسي عجرم:

حبّها لعائلتها والرياضة حثّها على نشر صورٍ شخصية لها مرتديةً ملابس النوم وملابس الرياضة التي تتمثل ببنطال مريح وواسع وقميص رقيق فضفاض.

للمزيد: أنجلينا جولي وإبنتها في زيارة سرية للّاجئة السورية "هالة"

نانسي عجرم بملابس النوم

ربما لسنا مخوّلين محاسبة النجمات العربيات والعالميات إلاّ أن الظهور بملابس النوم ليس بالأمر المحبّب لا بنظر أخصائيي الموضة ولا بعين الجمهور.

في النهاية، بعضنا يرفص النزول الى الشارع بالبيجاما والبعض الآخر يتصوّر ويشارك الصور مع جمهورٍ عربي وعالمي! يا لغرابة هذه الدنيا.

للمزيد: صور صادمة لفنانات قبل تكبير شفاههن وبعدها



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج