صور صادمة لفنانات قبل وبعد تكبير شفاههن

لا شكّ بأن عمليات التجميل حوّلت النجمات الى نساءٍ ساحرات بجمالهن لكن سرّ الشفاه الكبيرة لم نفهمها بعد ولم نستطع تقبُّل هذا الحجم الكبير الذي يطغى على المنطقة السفلية من الوجه.

أحلام الشامسي قبل وبعد تكبير شفتيها

النجمة أحلام الشامسي:

هل تصدقون أن هذه النجمة هي نفسها أحلام الشامسي! لم تترك عمليات التجميل أثرًا لوجه أحلام القديم أما الشفاه فحدث ولا حرج! إذ تحوّلت الشفاه الرقيقة الى شفاهٍ منتفخة ومرسومة.

نوال الزغبي قبل وبعد تكبير شفتيها

نوال الزغبي:

زادت نوال الزغبي حجم شفتيها بطريقة مبالغ بها فغاب جمالها الطبيعي لتزيد من انتفاخها باتباع موضة الألوان القوية كالأحمر، الفوشيا، البنفسجي وتدرّجات هذه الألوان.

اليسا قبل وبعد تكبير شفتيها

إليسا:

ضجّ الاعلام العربي بشفاه إليسا والتغييرات التي أجريت عليها بعدما كبّرت حجم شفتيها فبدأ الجميع يتساءل عن سبب ميل شفتيها الى جهة واحدة ما شوّه إطلالتها.

أصالة نصري قبل وبعد تكبير شفتيها

أصالة نصري:

لم نصدق صور أصالة قبل التجميل وبعدها إلا أنها ركّزت على شفتيها اللتين إنتفختا بنسبة ملحوظة مقارنةً بالشكل القديم. إلاّ أن الفارق الوحيد بين أصالة وسواها من النجمات أنها لم تتخطّ المعقول ولم تبالغ بما اعتمدته.

فاطمة عبد الرحيم قبل وبعد تكبير شفتيها

فاطمة عبد الرحيم:

ما من كلمات تعبّر عن شكل شفتي الممثلة فاطمة عبد الرحيم التي عرفناها في مسلسلات عدة لتشتهر بعدها في برنامج الوادي الذي شاركت فيه هيفاء وهبي.

نادين نسيب نجيم قبل وبعد تكبير شفتيها

نادين نسيب نجيم:

عبّرت نادين نسيب نجيم عن غضبها جراء الانتقادات التي تلقتها من جمهورها الذي لم تعجبه شفتاها الممتلئتان فردّت على صفحتها الخاصة قائلةً إن الجميع يتمنى أن يحصل على شفتيها لكنهم لا يعترفون بذلك. وأكملت لتؤكد أنها طبيعية بنسبة 99%.

هذه هي بإختصار نجماتنا وقصصهن مع عملية نفخ الشفاه وتكبيرهم فهل تجدون أنّ التغيير جمّل وجوههن أم أنهن على الطبيعية أجمل؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج