نجمات عربيات كسرن التقاليد وعرضن الزواج على الرجال!

نجمات عربيات كسرن التقاليد وعرضن الزواج على الرجال

بحسب تقاليد وعادات الوطن العربي، الرجل هو الذي يأخذ المبادرة ويطلب يد المرأة للزواج سواء كان هذا الزواج تقليديًا ام لا، لكن الحال لم تكن كذلك لدى بعض الفنانات! بعد ان تعرفنا في وقت سابق على نجمات عربيات تزوجن رجالًا يكبرونهن سنًا، سنعرفك اليوم على فنانات عربيات قد فاجأن الجميع بجرأتهنّ، كسرن التقاليد وعرضن الزواج على الرجال!

الفنانة نجلاء فتحي تطلب يد حمدي قنديل

صرّح حمدي قنديل في إحدى المقبلات أن الفنانة نجلاء فتحي طلبت يده للزواج في اتصال هاتفي بينهما، فقالت له "أنا هتجوزك النهارده" ولم يجد نفسه الا أنّ أجابها عن سؤالها بـ "عظيم"!

الفنانة نجلاء فتحي تطلب يد حمدي قنديل

المذيعة علياء الشمري تطلب الزواج من عبد الله بالخير

فاجأت المذيعة علياء الشمري عبدالله بالخير بعرضها الزواج عليه، وما كان على الأخير الا أن شعر بإحراج شديد وحاول التعامل مع الموقف بلطف!

المذيعة علياء الشمري تطلب الزواج من عبد الله بالخير

شيرين عبد الوهاب تطلب يد حسام حبيب

اما الفنانة شيرين عبد الوهاب فقد سبق لها وطلبت الزواج من أكثر من رجل على سبيل الدعابة ومن بينهم حسام حبيب لكن يبدو أنها عنت كلامها وتزوجت من حسام حبيب!

الفنانة نجلاء فتحي تطلب يد حمدي قنديل

وفاء الكيلاني وتيم حسن

وأخيرًا، لم تفوت وفاء الكيلاني فرصة التعبير عن إعجابها لتيم، وقد طلبت يده للزواج ذات مرة في خلال مقابلة تلفزيونية، لكن الأمر قد اقتصر حينها على المزاح كونها كانت متزوجية، ليتحول لاحقًا مزاحها الى حقيقة وتتزوج من تيم حسن!

وفاء الكيلاني وتيم حسن

للمزيد: بالصور: نجمات اخترن مدراء أعمالهن كشركاء للحياة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج