بالصور: نجمات اخترن مدراء أعمالهن كشركاء للحياة!

"زوجي مدير أعمالي" مقولة سمعناها كثيراً في عالم الفن، وطرحت تساؤلات كثيرة؛ فهل هذه الظاهرة صيحة تلفت النجمات، أما أنّها مجرد مصادفة؟

إطّلعي معنا في هذا السياق على بعض النجمات العربيات اللواتي تزوّجن من مدراء أعمالهن، أو على العكس، جعلن من أزواجهن مدراء للأعمال... فما كان مصير هذه الزيجات؟

غادة عبد الرازق:

غادة عبد الرازق وزوجها

على رغم أن لم يتمّ الإفصاح عن الموضوع بشكل علني، إلاّ أن مصادر صحافية تؤكّد أنّ زوج غادة عبد الرازق السابق محمد فودة كان قد استلم إدارة أعمالها، وذلك قبل إنفصالهما.

دنيا بطمة:

دنيا بطمة وزوجها

أما دنيا بطمة، فتزوجت في عام 2013 من مدير أعمالها موفّق الترك، والذي يُعرف بالوسط الفني تحت إسم "محمد الترك"، وهو والد المغنية حلا الترك. دنيا تفاخر بعلاقتها المقرّبة من زوجها حتى الآن، وخصوصاً من خلال نشر صورهما سوياً على مواقع التواصل الإجتماعي وبالتحديد إنستقرام.

نوال الزغبي:

نوال الزغبي وطليقها

نوال الزغبي إختارت أيضاً أن يكون شريك حياتها "إيلي ديب" مديراً لأعمالها، إلاّ أنّ الخلافات قد وقعت بينهما ليتطلّقا بعد زواج دام أكثر من 15 سنة، أنجبت خلالها نوال الزغبي إبنتها تيا وتوأميها جوي وجورجي.

أصالة:

أصالة وطليقها

زواج أصالة الأوّل والذي إنتهى بالطلاق أيضاً كان من مدير أعمالها أيمن الذهبي، وذلك بعدما أنجبت منه إبنها خالد وإبنتها شام.

ماجدة الرومي:

ماجدة الرومي وطليقها

يبدو أنّ الحظ لم يحالف معظم الجيزات التي تتمّ ما بين النجمات ومدراء أعمالهن، إذ إنّ الطلاق وقع أيضاً ما بين ماجدة الرومي وزوجها ورجل أعمالها السابق أنطوان دفوني، وذلك بعد زواج دام لـ26 عاماً.

إقرئي المزيد: صور فنانات وممثلات متزوجات من رجالٍ أصغر منهن



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج