ميريام فارس تستقبل مولودها وهكذا أسمته!

ميريام فارس تستقبل مولودها وهكذا أسمته

فاجأت الفنانة ميريام فارس الجمهور بنشرها صورة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، معلنةً من خلالها ولادة طفلها المنتظر يوم الأحد 7 فبراير 2016. فبعدما شاركتنا ميريام مختلف اللحظات المؤثرة خلال مختلف مراحل حملها، ها هي اليوم تعلن عن أجمل لحظة في حياتها أي اللحظة التي أصبحت فيها أمّاً!

في التفاصيل، نشرت ميريام صورة عبر حسابها الخاص على إنستقرام مرحبةً بولادة إبنها الذي أسمته في المنشور: Baby Mitri - Fares، أي الطفل ميتري - فارس. فهذا الإسم جمع شهرة زوجها "داني متري" مع إسم شهرتها. أمّا السؤال الذي يطرح فهو التالي: هل هذا الإسم المركّب هو فعلاً إسم مولود ميريام أم أنّها لا تزال محتارة في إختيار الإسم المناسب لإبنها؟

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

حتى الآن، لم تظهر الفنانة اللبنانية وجه مولودها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنما شاركت جمهورها خلال الفترة الأخيرة، مجموعة من الصور للملابس والأغراض التي حضرتها له، إستعداداً لإستقباله.

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

A photo posted by Myriam Fares (@myriamfares) on

ونشير إلى أن ميريام قد صرّحت سابقاً أنها تريد الإحتفاظ بالحبل السري الخاص بمولودها الجديد لحفظ سلامته في المستقبل. فقد أشارت بعض الدراسات إلى أن الإحتفاظ بخلايا دم الحبل السري الخاص بالطفل، يساعده على محاربة العديد من الأمراض المزمنة في المستقبل.

ونذكّر أن فترة الحمل لم تكن سهلة على النجمة اللبنانية التي تعرضت منذ فترة وجيزة للتسمم بسبب السالمونيلا، ما عرّض جنينها للخطر وأدّى إلى دخولها المستشفى.

وأخيراً، يتوقع أن تهدي ميريام مولودها الجديد أغنية مميزة مع فيديو كليب في المستقبل القريب.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج