بالصور: ميريام فارس في المستشفى والسبب...

ميريام فارس في المستشفى تنتظر ولادة طفلها بالصور

تفاجأ الجمهور بصورة نشرت عبر الحساب الرسمي والخاص لمعجبي ميريام فارس على موقع إنستقرام ظهرت فيها نجمة "آمان" مع زوجها في المستشفى.فما كان السبب؟ إليك التفاصيل في هذا المقال:

ظهرت ميريام فارس في الصورة وهي تعانق زوجها داني متري من الخلف، من دون أن يظهر وجهيهما في الصورة. ومن اللافت أنها ليست المرة الأولى التي يمتنع فيها داني عن الظهور أمام عدسات الكاميرا والإعلام. فعلى ما يبدو أن النجمة اللبنانية وزوجها يفضلان الحفاظ على خصوصيتهما بعيداً من الأضواء. وقد أرفقت الصورة بالتعليق التالي: "صباح الخير .. شهد أحد مستشفيات بيروت ليلة البارحة ضجة وحركة غير طبيعية وذلك بعد دخول ملكة المسرح ميريام فارس برفقة زوجها السيد داني متري وعائلتها .. ومن المفترض أن موعد ولادة ميريام قد حان.. دعواتكم وصلواتكم...".

بعد أن ظنّ الجمهور أن النجمة في المستشفى تنتظر ولادة طفلها، صدرر بيان توضيحي عن ميريام فارس حول السبب الرئيسي لدخولها المستشفى. وينصّ البيان على ما يلي: "تم تداول صور لملكة المسرح وزوجها السيد داني متري في أحد المستشفيات في لبنان تحت عنوان "ميريام فارس تضع مولودها الأول". نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الإثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جراء تعرضها لتسمم حاد. ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو "السالمونيلا" الذي يعد من أخطر أنواع التسمم."

ونشير إلى أن النجمة اللبنانية كشفت عن جنس مولودها أخيراً من خلال نشرها فيديو معبّر عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، ظهر فيه حذاء صغير أزرق اللون، في إشارة منها إلى أن جنس الجنين هو صبي.

هكذا تشارك ميريام متابعيها اللحظات العزيزة على قلبها، أما الجمهور فينتظر ولادة الطفل بفارغ الصبر. أما السؤال الذي يطرح فهو التالي: هل ستكشف فارس عن وجه طفلها عند الولادة؟ أم ستبعده عن أضواء الشهرة والإعلام؟

للمزبد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج