10 مواقف بدت فيها كيت ميدلتون بمنتهى العفوية والتواضع

مواقف بدت فيها كيت ميدلتون بمنتهى العفوية والتواضع

أثبتت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أنّها ليست من الشخصيات التي تتأثر بالمناصب أو المراكز، فحافظت على تواضعها الذي انعكس في كثيرٍ من المواقف، ومن بينها المرات التي لم تتردّد فيها أبداً في تكرار إطلالاتها وارتداء الملابس نفسها .

في ما يلي نكشف عن أبرز اللحظات التي بدت فيها كيت بمنتهى العفوية والتواضع؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بعدما كشفنا لك عن المواقف التي برهنت فيها أنّها من أروع الأمهات على الإطلاق؟

تلعب وتتأرجح كالأطفال

أولى اللحظات العفوية تتمثّل في ظهور كيت وهي تجلس على أرجوحة في حديقتها الجديد. وقد التُقطت هذه الصورة تزامناً مع موعد الكشف عن الحديقة في معرض تشلسي للزهور.

تعدّ وزوجها الأمير ويليام العجين في إحدى المخابز الشهيرة

وفي زيارتها مع زوجها الأمير ويليام لإحدى المخابز الشهيرة، بدا التواضع جلياً على كل منهما حيث ظهرا وهما يقدمان المساعدة في إعداد الجنين واستخدام الآلات.

تساعد في الزراعة

بمناسبة أسبوع رعاية الأطفال، شاركت كيت عائلات الأطفال المقيمين في دار رعاية "The Nook" بزراعة بذور عباد الشمس في الشرفة الخارجية للمبنى، وبدت بمنتهى الطبيعية والتواضع.

تتعامل مع نوبات غضب أطفالها

لا تتردّد كيت أبداً في إظهار أمومتها بعفوية ولو أمام عدسات الكاميرا؛ فهي ظهرت عدّة مرات وهي تتعامل مع نوبات غضب أطفالها بحكمة وذكاء.

تمسح فم ابنها بيدها

وفي عام 2014، أثناء زيارتها وأفراد العائلة حديقة الحيوانات في أستراليا، لم تخجل كيت من الظهور وهي تمسح لعاب ابنها جورج بيدها.

تشجّع العدائين في الماراثون

في ماراثون فيرجين ماني لندن 2017، رصدت الكاميرات كل من كيت وزوجها الأمير ويليام وهما يشجعان العدائين بكل عفوية وتواضع.

تتسوّق مرتدية الياقة المدورة

وفي عام 2011، أثارت كيت الجدل حين ظهرت وهي تتسوق من أحد المتاجر مرتدية ياقة مدورة وتشتري الموز والحليب والبرتقال والبطاطس كأي مواطنٍ عادي.

تلتقط صور أطفالها بنفسها

ومن المواقف التي لا تظهر تواضع كيت فحسب بل تتجاوز فيها القواعد الملكية هي إصرارها على التقاط صور أطفالها بنفسها.

تمارس لعبة الهوكي

وفي عام 2018، ظهرت الروح التنافسية لدى كل من كيت وزوجها الأمير ويليام حيث شاركا برياضة هوكي الجليد وسددا 3 رميات نحو شباك الملعب.

تطعم الفيلة

كذلك، يظهر تواضع كيت بحبّها للحيوانات وعلاقتها الخاصة بها، وقد التُقطت لها صور طريفة في إحدى زياراتها للهند حيث ظهرت وهي تداعب الفيلة وتطعمها.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على الإطلالات المتناسقة التي جمعت كيت بزوجها وأطفالها؟



أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج