10 مرات ارتدت فيها كيت ميدلتون الملابس نفسها في مناسبات مختلفة

مرات ارتدت فيها كيت ميدلتون الملابس نفسها في مناسبات مختلفة

لا تشتهر كيت ميدلتون بذوقها الرفيع وإتقانها تنسيق إطلالاتها مع زوجها وأطفالها فحسب بل تبرع أيضاً في تكرار إطلالاتها إنما بطريقة مبتكرة وملهمة.

وفي ما يلي، نستعرض أبرز المرات التي ظهرت فيها دوقة كامبريدج بالملابس نفسها؛ فما رأيك في الإطلاع على التعديلات التي أحدثتها على إطلالتها الثانية بعدما شاركناك سابقاً بأزيائها التي تذكّرنا في كثير من الأحيان بإطلالات الليدي ديانا؟

فستان زهري ناعم بتوقيع جيني بيكهام

 فستان ناعم مزين بالتطريز اليدوي المتقن

يبدو أنّ هذا الفستان الناعم والمزين بالتطريز اليدوي المتقن من توقيع جيني بيكهام، قد نال إعجاب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي لم تتردّد في ارتدائه للمرة الثانية بعد أن رأيناها فيه للمرة الأولى في حفل ARK، وكانت قد نسقت معه تسريحة الشعر المنسدل.

البدلة الحمراء بتوقيع لويزا سبانيولي

البدلة الحمراء بتوقيع لويزا سبانيولي

بين العام 2011 والعالم 2017، لم تتردّد كيت ميدلتون في الظهور بهذه البدلة 3 مرات؛ في إطلالتها عام 2011، انسقت دوقة كامبريدج مع هذه البدلة الجوارب السوداء مع الحذاء الشتوي الطويل أمّا في إطلالتها عام 2017، فضلت إظهارساقيها بارتدائها الجوارب الشفافة والحذاء الكلاسيكي الأسود.

فستان جيني بيكهام الأزرق

فستان جيني بيكهام الأزرق

ارتدت ميدلتون فستان جيني باكهام باللون الأزرق المخضر في مايو 2012 ونوفمبر 2018. ولكنها غيرت تسريحة شعرها في المرة الثانية لإضفاء لمسة جديدة على إطلالتها المكررة.

فستان روكاساندا الأرجواني الناعم

فستان روكاساندا الأرجواني الناعم

أطلّت كيت للمرة الأولى بالفستان الأرجواني الناعم بتوقيع روكساندا في عام 2011 عندما كانت تزور لوس أنجلوس، وعادت وارتدته للمرة الثانية في يوليو 2012 حيث اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة.

الفستان الأسود بتوقيع ديان فون فورستنبرغ

الفستان الأسود بتوقيع ديان فون فورستنبرغ

كذلك الأمر بالنسبة للفستان الدانتيل الأسود بتوقيع ديان فون فورستنبرغ، إذ ارتدته كيت للمرة الأولى في عرض Royal Variety، وأطلّت فيه للمرة الثانية في نوفمبر 2017.

المعطف الوردي

المعطف الوردي

ارتدت كيت ميدلتون معطفها الوردي مرتين عندما كانت حامل؛ المرة الأولى في عام 2015 والمرة الثانية في عام 2018، والفرق كان بالجوارب والكفوف.

بدلة تويد من دولتشي آند غابانا

بدلة تويد من دولتشي آند غابانا

في زيارتها لمستشفى إيفيلينا للأطفال في لندن، ظهرت ميدلتون مرتدية بدلة من التويد بتوقيع دولتشي آند غابانا كانت قد ارتدتها سابقاً في مؤتمر المؤسسة الملكية للصحة العقلية في التعليم في فبراير 2019.

المعطف الفستان من مايكل كورس

المعطف الفستان من مايكل كورس

ومن الأزياء المحببة إلى قلب دوقة كامبريدج المعطف الفستان من مايكل كورس والذي أطلت فيه بأكثر من مناسبة؛ إذ ارتدته في عام 2016 أثناء افتتاح ملعب جديد في قصر هامبتون كورت ومرة أخرى في عام 2014 عندما حضرت ذكرى إحياء يوم أنزاك. ومؤخراً في افتتاح النصب التذكاري الجديد للعراق وأفغانستان في مارس 2017.

المعطف الفستان بتوقيع ألكسندر ماكوين

المعطف الفستان بتوقيع ألكسندر ماكوين

ارتدت الدوقة كيت معطف الترتان هذا من ألكسندر ماكوين للمرة الثالثة في 29 يناير 2019، لافتتاح V&A Dundee في اسكتلندا. وكانت قد ارتدته في نوفمبر 2012 ثم مرة أخرى عشية الميلاد في عام 2013.

ثوب رولان موريه العاجي

ثوب رولان موريه العاجي

تألقت كيت بهذا الفستان العاجي البسيط من رولان موريه لحضور حفل عشاء في Thirty Club في مايو 2012 وإلى العرض الأول لفيلم في ديسمبر 2013.

والآن، إليك ما تقوم به كيت ميدلتون للظهور بأجمل إطلالة!



أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج