مهد جديد للاطفال يقلد حركة السيارات من توقيع شركة فورد!

مهد جديد للأطفال يحاكي السيارات من توقيع شركة فورد!

تعاني معظم الأمهات مع أطفالهنّ عندما يحين وقت النوم لذلك نرى الأمهات يعمدن الى أخذ أطفالهن في نزهة في السيارة لكي يناموا من دون إدراكهنّ بالسر الكامن وراء نوم الأطفال بشكل سهل في السيارة.

الطفل عزيزتي يغفو لدى ركوبه السيارة لأن اهتزازات الحركة فيها تشعره بالأمان اما صوت المحركات الهادئة فيشعره بالسكينة لذلك نرى الطفل لا يستغرق وقتًا طويلًا في السيارة لينام.

وانطلاقًا من هنا، عمدت شركة فورد المختصة بتصنيع السيارات على تصنيع مهد خاص للأطفال يحاكي حركة السيارات لتسهيل هذه العملية على الأم التي لا يتسنى لها الوقت دائمًا لإصطحاب طفلها في السيارة.

وقد أطلقت على هذا المهد اسم Max Motors Dreams والذي يحتوي على سماعات تصدر هدير المحركات فضلًا عن أن قاعدة المهد تتحرك ببطء يمينًا ويسارًا لتقلد حركة السيارة خلال القيادة.

بالإضافة الى ذلك، إنّ الحواف العلوية للمهد تحوي أضواء LED تضاء وتطفأ مقلّدةً ما يراه الركاب لدى مرور السيارة تحت أضواء الشارع. وفي هذا السياق، يشير الخبراء الى أنّ الضوضاء الهادئة التي يشعر بها الطفل في السيارة تذكره بمكوثه في رحم أمه.

وأخيرًا، وعلى الرغم من أن هذا السرير لا يزال في مرحلة التجربة إلا أن الشركة تدرس بشكل جدّي إدخاله في مجال الإنتاج على نطاق واسع.

شاهدي الفيديو التالي للتعرف أكثر على تفاصيل المهد:

مهد جديد للاطفال يقلد حركة السيارات من توقيع شركة فورد

مهد جديد للاطفال يقلد حركة السيارات من توقيع شركة فورد

إقرأي أيضًا: متى يستخدم الطفل السرير العادي عوضاً عن سرير الأطفال؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!