من هي المراة التي يحبها الرجل القوس ولماذا؟

من هي المراة التي يحبها الرجل القوس

رجل برج القوس هو من الرجال الذين يشتهرون بحبهم للحياة وعشقهم للمغامرات، كما من المعروف عنه انه يعامل حبيبته كأنها ملكة. ولكن من هي المراة التي يحبها الرجل القوس وما هي الصفات التي يبحث عنها في شريكة حياته؟ تابعي قراءة المقال لتعرفي الجواب.

من هي المراة التي يحبها الرجل القوس؟

ان برج القوس هو من الابراج النارية كثيرة الحركة والتنقل لذلك من اكثر نساء الابراج اللواتي يتفق معهن هن نساء برج الحمل اذ يتميزن بالجرأة وسرعة الاعتياد على البيئة والاشخاص المحيطين بهن. بالاضافة الى ذلك، وبحسب توافق الابراج في الزواج، يفضل رجل برج القوس ايضا التقرب من مواليد برج الجوزاء اذ تتمتع هؤلاء النساء بشخصية جذابة ومرحة تكره الروتين وتعشق التحدي.

ما هي الصفات التي يبحث عنها برج القوس في شريكة حياته؟

من المعروف ان رجل برج القوس يغرمون المرأة النشيطة التي تنبض بالحياة وتحب المغامرات والمرح. بهذا ويحب تلك التي تمتع بشخصية واثقة من نفسها وغامضة مما يدفعه الى التقرب منها كثيرا ليفهمها بوضوح فيحفزه هذا الامر عقليا ويربكه قليلا، اذ يجذبه كل ما هو جديد ومبهم.

بالاضافة الى ذلك، على المرأة التي ترغب في امتلاك قلب رجل القوس أن تكون متعددة المواهب والاهتمامات وذلك لتستطيع مجاراته خاصة وأنه يكره المرأة الكسولة التي تفضل الجلوس في البيت لساعات طويلة.

أخيرا، يحب رجل القوس المرأة الأنيقة والراقية التي تعشق لفت انظار من حولها، لذلك على هذه الاخيرة ان تحافظ دائما على اناقتها وترتيب مظهرها الخارجي.