4 أبراج تعشق لفت أنظار من حولها، هل تكونين من بينها؟

ابراج تعشق لفت انظار من حولها

كثيرة هي الأمور والصفات التي تميز كل برج عن غيره من الأبراج الفلكية، بعض من هذه الصفات إيجابي والآخر سلبي وهذا أمر بديهي بطبيعة الحال. ثمة أبراج أنانية جدًا وأخرى نرجسية، بعضها طيب القلب وبعضها حقود. وثمة أبراج أيضًا تعشق لفت أنظار من حولها، لا بل تعيش لذلك، من هي؟

برج الأسد

المرأة الأسد هي إمرأة إجتماعية الى أقصى الدرجات، منفتحة ومحبوبة لكنها في المقلب الآخر تهوى لفت الأنظار، لذلك نراها تتعمد التكلم بصوت عالٍ وترتدي ملابس ذات ألوان ملفتة للأنظار!

برج الحمل

المرأة الحمل كذلك في طليعة الأبراج التي تحب لفت أنظار من حولها، ولكن ما يميزها عن المرأة الأسد أنها تضحك بصوت عالٍ. جاذبيتها الكبيرة تساعدها كثيرًا في جعل الأضواء مسلطة عليها أينما ذهبت فذلك يرضي غرورها الى حدّ كبير.

برج العقرب

هي واثقة من نفسها وتعلم جيدًا أنها ناجحة لكن ولأنها تحب أن تكون الأضواء مسلطة عليها، لا يرضي غرورها سوى اعتراف الناس من حولها بنجاحاتها هذه. تتمتع أيضًا بنبرة صوت عالية وكأنها تود أن تقول من خلالها "أنا هنا"!

برج القوس

وأخيرًا، المرأة القوس من أذكى نساء الأبراج ولكنها نرجسية من الصف الأول وتحب كذلك أن تكون جميع الأنظار عليها. هي امرأة واثقة من نفسها وثقتها هذه تجعلها محط الأنظار بالفعل.

إقرأي أيضًا: ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟