من هي اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر وتلك المخادعة؟

من هي اكثر الابراج طيبه ودصقا في المشاعر وتلك المخادعة؟

المواضيع

  1. اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر!

  2. من هي الابراج المخادعة؟

تبحثين عن اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر وتتساءلين هل هي نفسها الابراج التي تحب الزواج المبكر وفي المقابل تريدي معرفة من هي الابراج المخادعة؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه من هي الابراج الصادقة في مشاعرها.

صحيح ان بعض لناس لا يؤمنون بالفلك والابراج، لكن لا يمكننا ان ننكر تاثير الابراج على شخصياتنا وميولنا في الحياة واذواقنا ومشاعرنا ايضا. وفي ما يلي نكشف لك من هي اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر ومن هي الابراج المخادعة.

اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر من هي الابراج الاكثر حبا للاستقرار وتعلقا بالعائلة، ندعوك الى الاطلاع على لائحة اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر:

  1. برج الحمل: رغم انه من الابراج سريعة الغضب والانفعال، الا ان برج الحمل يتمتع بقلب طيب ورقيق يجعله يندم بسرعة على انفعالاته وردود افعاله ويعتذر من الناس في حال أخطأ بحقهم. ولعل اكثر ما يميز مواليد برج الحمل هو شخصيتهم الصادقة والحساسة، فهم لا يعرفون معنى الغش والخداع ونجدهم مستعدين دوما لتقديم المساعدة لكن يحتاجها.

  2. برج الميزان: ينضم مواليد برج الميزان الى لائحة اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر، ويبحثون دوما عن السعادة ويتمتعون بشخصية مسالمة وديبلوماسية حيث يزينون الكلمات قبل التفوه بها وذلك تجنبا لأذية أحد. لكن في المقابل يتمتعون بشخصية حساسة تجعلهم يتعرضون بسرعة للاذية.

  3. برج العذراء: رغم كونه من الابراج العقلانية، الا ان مواليد برج العذراء يتميزون بشخصيتهم الصادقة وبقلبهم الطيب والابيض ويصعب عليهم الحاق الأذي باي كان. كذلك، يتصرف مواليد برج العذراء على طبيعتهم وبالتالي لا وجود للغش والخداع في حياتهم ولا سيما في تعاملهم مع الآخرين.

  4. برج الحوت: ينضم برج الحوت الى لائحة اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر، خصوصا انهم يمتلكون قلبا كبيرا وابيض ويصعب عليهم الحقد على أحد حتى من أخطأ بحقهم، كما انهم يتمتعون بشخصية مرحة وعفوية وبلباقته في اختيار الكلمات حرصا على مشاعر الآخرين.

من هي الابراج المخادعة؟

في المقابل، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه من هي اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر، نعرفك في ما يلي على لائحة الابراج المخادعة:

  • برج الجدي: يعتبر مواليد برج الجدي من الابراج المخادعة، اذ انهم ورغم تمتعم بشخصية مرحة وعفوية وبقلب صادق الا انهم في الوقت عينه لا يمكنهم مغرفة الاساءة التي تعرضوا لها ونجدهم يخططون لرد الاساءة باساءة اخرى واذية من أساء اليهم.
  • برج العقرب: من يؤى مواليد برج العقرب يعتقد انهم اشخاصا طيبين جدا وبريئين يحبون الغير، الا انهم في الحقيقة انانيين الى اقصى الدرجات ولا يفكرون سوى بمصالحهم الخاصة واذا ما اغضبهم احد فانهم يظهرون له الوجه الآخر لهم وهو وجه ملء بالحقد.
  • برج الجوزاء: يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية مزدوجة وهذا ما يجعلهم متقلبي المزاج، الا انهم ينجحون في التحكم بالناس وبمشاعرهم وخداهم ببساطة حيث يعتمدون الكلمات المعسولة والتصرفات الرومنسية البعيدة كل البعد عن شخصيتهم الحقيقية.
  • برج القوس: اخيرا، يعتبر مواليد برج القوس من الابراج المخادعة ايضا وذلك لانهم يميلون الى استغلال الآخرين للوصول الى مبتغاهم، فنجدهم يلحقون الاذى والضرر بالناس المحيطين بهم وذلك ليتمكنوا هم من تحقيق طموحاتهم، كما انه بامكانهم الكذب بسهولة من دون ان يكشفهم احد.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع لائحة اكثر الابراج طيبه وصدقا في المشاعر والابراج المخادعة، ندعوك الى الاطلاع على حقائق واسرار الابراج والجنس عند النساء.



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج