هذه هي الأبراج التي تحب الزواج المبكر!

الابراج التي تحب الزواج المبكر

لطالما تحدثنا عن تأثير الأبراج في شخصية كل فرد وطباعه فضلًا عن ميوله وحبه لأمور وكرهه لأمور أخرى. والحب كذلك الأمر له صلة كبيرة بموقع الأبراج الفلكي إذ إنّ لكل برج نظرة مختلفة عن الحب والزواج.

فما هي الأبراج العاطفية أكثر من غيرها والتي تميل الى الزواج المبكر؟ تعرّفي معنا عليها في هذا المقال من عائلتي واكتشفي ما إذا كان برجك من بينها.

برج الثور:

المرأة الثور هي العاشقة الولهانة لكنها بالرغم من أنها لا ترضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً إلاّ أنها إذا وقعت في الحب تصبح مستعدة للزواج حتى لو كانت في سن صغيرة نسبيًا. تتميّز مولودة الثور بإشعار شريكها أنها على استعداد دائم لتركه حتى ولو لم تكن تنوي ذلك أبدًا.

برج الأسد:

تبحث المرأة الأسد عن شريك يشبهها، أن يكون متميزًا، عاطفياً وفكرياً. المرأة الأسد عاشقة شغوفة جداً ومندفعة، ولا يستطيع أحد مقاومة سحرها. عندما يطرق الحب بابها تفتح يديها له من دون تفكير وتعد من أكثر الأبراج المستعدة للزواج حتى لو في سنّ مبكرة.

برج الجوزاء:

صحيح أن المرأة الجوزاء تفتقد الى الرومنسية نوعًا ما، إلاّ أنها تحب الكلام عن الحب وتبحث دائمًا عن شريك قادر أن يتقبّل ميلها الى المغامرة والخروج عن المألوف. لذا فإذا وجدته لن تمانع أبدًا الزواج به.

برج الجدي:

في معظم الأحيان، تتزوّج مولودة برج الجدي باكراً لكنها لا تسعى الى زواج غرامي لأنها لا تحب الدراما وقصص الحب الصعبة، لكنها إذا وجدت حبًا اقتنعت به، لن تمانع في الزواج قط.

إقرأي أيضًا: الأبراج الأكثر عناداً!