من هي اجمل طفلة في العالم؟

من هي اجمل طفلة في العالم

كريستينا عارضة أزياء شهيرة بدأت بعرض الأزياء في عمر الثلاث سنوات وشاركت في عروض لـ"أرماني" و"بينيتون"

كريستينا بيمينوفا، الطفلة الجميلة التي تبلغ من العمر 9 سنوات، تمكّنت من خلال جمالها وطلّتها وجاذبيّتها وسحرها البريء، أن تحصل على لقب "أجمل طفلة في العالم".

ننصحك بقراءة: أيشواريا راي تنجب أجمل طفلة في العالم

هذه الطفلة الروسية هي عارضة أزياء شهيرة بدأت عرض الأزياء في عمر الثلاث سنوات فقط، وقد قدّمت عروضًا عدّة في أماكن كثيرة في العالم مثل فرنسا، إيطاليا، والولايات المتحدة، وشاركت في عروض أزياء لماركاتٍ عالمية شهيرة، مثل "أرماني"، و"بينيتون".

وقد استطاعت كريستينا من خلال سنواتها الثلاث في عرض الأزياء أن تكتسب شعبية واسعة من خلال جمالها وجسمها وملامحها الطفولية البريئة. وقد نالت حبّ أهل الأزياء والإعلام، الذين وصفوها بأنها أجمل طفلة في العالم وبأنها "سوبر موديل"، أي عارضة أزياء محترفة.

من هي اجمل طفلة في العالم

هذا وتمتلك كريستينا شعبية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يزيد عدد معجبيها على صفحتها على فايسبوك، التي تديرها والدتها وهي أيضًا عارضة أزياء، عن مليونَيْ معجب.

إلاّ أنّ البعض انتقد اعتبار هذه الطفلة الصغيرة "سوبر موديل"، وأنّ هذا اللقب كبير على طفلة بعمرها، على رغم أنها لا تعرض أزياء مبالغ فيها بل فقط ثيابًا للأطفال. حتّى وصل بعض النقاد إلى توجيه نقد حادّ إلى والدة الطفلة كريستينا بأنها تسوّق بطريقة مبالغ فيها وبشعة لابنتها. في حين شرحت الوالدة أن صفحة طفلتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تناسب عمرها وهي مدروسة جدًّا.

يُشار إلى أنّ كريستينا كانت أعلنت في مقابلةٍ سابقة معها في العام 2012 أنها تفضّل عروض الأزياء عن جلسات التصوير لأنها تظن أن المشي على المدرَّج أمتع بكثير. وأعربت كريستينا عن حلمها في أن تصبح عالمة آثار عندما تكبر.

يمكنك أيضًا قراءة: ما هو الاسم الاكثر شعبية للمواليد في بريطانيا؟

من هي اجمل طفلة في العالم


سمات