خاتم ماسي يكشف علاقة طليق هيفا والممثلة المصرية

خاتم ماسي يكشف علاقة طليق هيفا والممثلة المصرية
خاتم ماسي يكشف علاقة طليق هيفا والممثلة المصرية

قبل أيام قليلة، تلقّى الصحافيون خبراً عن خاتم ماسي ترتديه ياسمين صبري ويترواح سعره نحو 200 ألف دولار تقريباً، ويحمل توقيع Diam Jewellery. تلاه لاحقاً مجموعة صور نشرتها ياسمين وهي ترتدي الخاتم وتتباهى فيه. لم يعرف سبب توزيع ذلك الخبر، إلى أن نشرت ياسمين صورة سيلفي قبل أيام فعكست على نظّراتها الشمسية صورة وجه أحمد أبو هشيمة.

يومها راح البعض يربط بين علاقة الثنائي الذي ينشط على صفحات السوشال ميديا وبداية تعارفهما وكيف تطورات علاقتهما لتصل الى الزواج. لكن رجل الأعمال قرّر قبل ساعات تأكيد الخبر على طريقته الخاصة بعدما نشر صورة ليده ويد فتاة ترتدي الخاتم الالماسي الذي وزعت صورته الصحافة، يتوسطهما قلب.

زواج ثالث

بهذه الخطوة يكون ابو هشيمة قد دخل القفص الذهبي للمرة الثالثة. فقد كان متزوجاً من فتاة مصرية وأنجب منها أطفالاً، ليعود عام 2009 ويتزوج من هيفا وهبي ولكن زواجهما انتهى عام 2019. وكانت المغنية اللبنانية اعلنت مرارا انها لا تفكر الزواج مجددا بعد طلاقها من احمد. وكانت علاقتهما محط اهتمام الصحافة ونشرت صور زواج هيفا وأحمدالذي اقيم في بيروت، على اغلفة المجلات. وكانت هيفا متزوجة سابقاً من اللبناني نصر فياض وأنجبت منه ابنتها الوحيدة زينب. ورغم القواسم المشتركة بين هيفا وزينب، الا انهما لا تلتقيان أبداً.اما ياسمين صبري وتعتبر من أجمل الممثلات المصريات، فقد قيل انها كانت متزوجة سابقاً من طبيب مصري ولكنها لم تنشر أي صور لهما معاً.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج