مميزات سماعات بلوتوث في 2019

مميزات سماعات بلوتوث في 2019

ان سماعة البلوتوث هي من اكسسوارات الهاتف العملية اذ تسمح لمستخدميها بالتحدث مع على الهاتف اثناء التقل بحرة دون الحاجة الى حمل الهاتف باليد. ولكن ما هي مميزات سماعات بلوتوث في 2019 وهل من اي جديد في تصميم هذه السماعات التي تعتبر مثالية للام المنشغلة؟

مميزات سماعات بلوتوث 2019:

سنقدم لك سيدتي في ما يلي تقرير بسيط عن اشهر انواع السماعات المعروضة للعام 2019 وذلك لتعرفي ابرز مميزات سماعات البلوتوث المتوقع اصدارها قريبا:

سماعة ليفيل يو من سامسونغ:

ان تصميم هذه السماعات يسمح لك بوضعها حول رقبتك وارتدائها طوال الوقت حتى يحين موعد استعمالها مما يريحك من معاناة وضع وازالة السماعات بشكل متواصل. توفر سماعات سامسونغ ما يصل الى 10 ساعات من السماع الى الموسيقى، 11 ساعة من المكالمات الهاتفية و500 ساعة على وضع الاستعداد.

بالاضافة الى ذلك، تقدم لك ليفيل يو صوتا سليما وعالي الجودة بفضل تكنولوجيا تقليل الضوضاء المحيطة والصدى.

سماعات ريماكس:

تعتبر سماعة ريماكس ذات التصميم العملي والمريح مثالية للرياضيين واصحاب الحركة اذ انها مزودة بخطاف سيليكون يمسك الاذن ويمنعها من الوقوع. تتمتع هذه السماعات ببطاريات صديقة للبيئة اذ تقدم لك ثماني ساعات من المكالمات الهاتفية، ست ساعات من سماع الموسيقى.

سماعات يونيفرسال ام بي ثري ستيريو:

من ابرز مميزات سماعة البلوتوث هذه هي انها مضادة للماء بمعنى انه يمكنك العوم تحت الماء لمدة نصف ساعة على عمق يتراوح ما بين 1.5 و 30 مترا. بالاضافة الى ذلك، انها مزودة بذامرة داخلية سعتها ثمانية جيجا بايت مما يمكنك بتحميل الموسيقى المفضلة لديك عليها.

اخيرا، هناك العديد من السماعات المميزة والجديدة التي من المتوقع ان تصدر في العام 2019، فما عليك الا الانتظار لرؤية كل ما هو جديد في عالم الاكسسوارات الاكترونية. ولكن انتبهي من مخاطر سماعات الأذن التي قد تحدث ضرر كبير في السمع اذ من الممكن ان تصابي بطنين الاذن الدائم.