لنقم بمقارنة جوالات الايفون والسامسنوج لنحدد الجوال الافضل

مقارنة جوالات الايفون والسامسنوج

بعد صدور ايفون أكس الذي يعتبر افضل جوال ايفون حتى الآن، سيقوم موقع عائلتي في المقال التالي بمقارنة جوالات الايفون والسامسنوج وذلك لنعرفك على خصائص كل جوال.

ولكن بما ان الجوالات كثيرة اذ ان كل شركة تصدر جوالا جديدا، سنقوم بمقارنة غالاكسي س10 من سامسنوج وأيفون اكس، فأي هاتف افضل من الآخر برأيك؟

مواصفات غالاكسي س10:

اعتبر العديد من محبي التكنواوجيا ومنتقدي الجوالات ان غالاكسي س10 هو افضل جوال سامسونغ اطلقته الشركة وذلك نسبة لخصائصه المميزة التي سنتطرق لها في ما يلي.

يأتي غالاكسي س10 مزودا بشاشة قياسها 6.1 بوصة بكثافة 550 بكسل لكل بوصة، وهي تعتبرالشاشة الاولى في هاتف ذكي التي تكون مزودة بمستشعر لبصمات الأصابع Ultrasonic القادر على مسح خطوط البصمة بشكل ثلاثي الابعاد.
أما في ما خص الكاميرا الخلفية لغالكسي 10 فهي بزاوية واسعة جدا وبدقة 16 ميجابكسل مما يتيح فرصة التقاط صور بعدسة تشبة العين البشرية. هذا وتم تزويد الهاتف هذا بكاميرتين خلفيتين أخريتين حيث تكون واحدة مخصصة للصور المقربة وأخرى للصور الثابتة.

مواصفات أيفون أكس:

يعد أيفون أكس الهاتف الأغلى في تاريخ أبل حيث وصل سعره إلى 1149 دولار أمريكي اي حوالي 4300 ريالا سعوديا، ولكن ما هي خصائصه؟

يأتي أيفون أكس مزودا بشاشة قياسها 5.8 إنش بكثافة 1125 بكسل لكل بوصة. ان حواف الشاشة تشغل معظم الجهة الأمامية من الهاتف وتدعم ميزة مقاومة الماء والغبار.

يعتبر أحد أبرز المميزات التي قامت بها شركة أبل في ما خص أيفون أكس هو تخليها عن زرHome في وشط الشاشة وعن مستشعر البصمات واستبدالهما بميزة التعرف على الوجه للولوج الى الهاتف.

أخبرينا سيدتي، أي هاتف من الهاتفين أحببت أكثر؟