افضل جوال سامسونج وابرز مواصفاته

افضل جوال سامسونج وابرز مواصفاته

بعد التعرف على افضل هواتف هواوي، نجد أن جوالات سامسونغ ما زالت تلاقي شهرة واسعة بين اوساط محبي التكنولوجيا. ولكن ما هو افضل جوال سامسونج وابرز مواصفاته لهذا العام؟ فلنكتشف سويا.

افضل جوال سامسونج:

لا تقتصر لائحة افضل جوال سامسونج على نوع واحد بل هناك العديد من الموبايلات التي نجدها في السوق اليوم والتي ننصحك بشرائها، منها:

جالاكسي نوت 9:

تقول العديد من السيدات ان جالاكسي نوت 9 هو من افضل الجوالات من تطبيق أندرويد اذ يأتي بشاشة كبيرة الحجم 6.4 بوصة. يأتي هذا الموبايل مقاوم للأتربة والماء حتى عمق 1.5 متر لمدة ثلاثين دقيقة. بالاضافة الى ذلك، ان هذا الهاتف مزودا بكاميرا خلفية مزدوجة بقدر 12 ميغابيكسل لكل عدسة، اما الكاميرا الامامية فهي 8 ميغابيكسل. تم تطوير القلم الخاص بسامسونج نوت 9 بما يمكّن استعماله كريموت كنترول بالبلوتوث للتحكم بالكاميرا والتنقل بين الكاميرا الامامية والخلفية والتصوير . اخيرا يدعم هذا الجوال من ساسمونغ خاصية فتح الهاتف عن طريق التعرف على العين.

جلاكسي S9+ :

يأتي هذا الجوال بشاشة كبيرة الحجم قياس 6.5 بوصة مقاومة للخدوش وبحواف منحنية. وكجوال جالاكسي نوت 9، ان هذا الجهاز مقاوم للأتربة والماء حتى عمق 1.5 متر لمدة ثلاثين دقيقة. وبحسب الموقع الالكتروني لشركة ساسمسونغ، تتكيف عدسة الكاميرا التي تأتي بقدرة 12 ميغابيكسل مع الإضاءة مثل عين الإنسان حيث يمكنها الانتقال بين أوضاع الإضاءة المختلفة بشكل تلقائي وسهل للغاية، مما يجعل الصور تبدو رائعة في الإضاءة الساطعة أو المظلمة أكان في الليل والنهار.

بعد أن تعرفنا على مميزات افضل جوال سامسونغ، ما هي برأيك طريقة التمييز بين الهاتف الأصلي والمزيف؟