معلومات عن حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور!

معلومات عن حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور

المواضيع

  1. معلومات عن حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور

  2. موانع حمل للرجال

ترغبين في معرفة معلومات عن حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور في هذا المقال سنتحدث عن حبوب منع الحمل لدى الرجال وكيف تعمل وكيفية استخدامها.

لا تقتصر موانع الحمل للنساء فقط، بل ثمة ايضا طرق اخرى تمنع الحمل للرجال. ولانه من المعروف ان الواقي الذكري هو اكثر وسيلة شائعة لمنع حدوث الحمل لدى الرجل، اردنا ان نعرفك اليوم في هذا المقال على حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور، فهل هي مضمونة وهل لها اعراض جانبية؟

معلومات عن حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور

تتساءلين هل يوجد موانع للرجال غير الواقي الذكري؟ برجاء الحصول على منع الحمل مرة كل 3 شهور مشاهدة تم ابتكارها من قبل علماء بريطانيين لتسهيل عملية تأجيل الحمل او منعه بشكل تام.

وفي التفاصيل فقد توصل العلماء الى ابتكار حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور بدلا من كل يوم بعكس حبوب منع الحمل المخصصة للنساء، وبخلاف الحقن التي تستخدم مزيجا من هرمونات الرجل والمرأة لتعطيل الحمل.

اما طريقة عمل حبوب منع الحمل للرجال فتقتضي بتعطيل نشاط الحيوان المنوي قبل وصوله إلى الرحم وتزيل البروتين الحيوي التي تحتاجه المرأة كي تحمل. وبحسب التجارب الاولية فان هذه الحبوب لديها تأثير بنسبة 100% في منع الحمل، ومن مميزاتها انها تعمل على منع الحمل لفترة طويلة ولا تنطوي على أي اعراض جانبية للرجال بخلاف الحبوب التي تستخدمها النساء.

موانع حمل للرجال

  • ابرة منع الحمل: ابرة منع الحمل لدى الرجل من الوسائل الجديدة لمنع الحمل ولكنها قد لا تكون مرغوبة كثيرا في اوساط الرجال بحيث انها تنطوي على بعض الاثار الجانبية مثل عدم قدرة الرجل على استعادة نشاطه الجنسي السابق بالإضافة الى الاكتئاب والتقلبات المزاجية.
  • الواقي الذكري: يعتبر الواقي الذكري من زكثر طرق منع الحمل شيوعا وإستخداما وهذا لأنه يمنع وصول الحيوانات المنوية للبويضة لتخصيبها ولا ينطوي على اي اعراض جانبية.
  • حبوب غانداروسا: وهي حبوب غير هرمونية انما طبيعية بامتياز، مشتقة من نبات في اندونيسيا كانت تستخدم في السابق للتخلص من حالات الاجهاد وتم إكتشاف ان يمكن للرجال استخدامها لمنع الحمل.
  • لصقات منع الحمل: هي عبارة عن مزيج من هرمون التستوستيرون والنيستورون وهي نسخة اصطناعية جديدة عن هرمون البروجستين التي تعمل على التقليل من عدد الحيوانات المنوية.
  • تعقيم الذكور: تعقيم الذكور او قطع الحبل المنوي هي عملية جراحية سريعة تعمل على قطع الأنبوب الذي يحمل النطاف من الخصيتين الى القضيب.
  • حبوب منع الحمل: والتي تحدثنا عنها انفا، حبوب منع الحمل للوجال اتساعد على تقليل عدد الحيوانات المنوية في الجسم.

واخيرا بعد ان حصلت على معلومات عن حبوب منع الحمل للرجال مرة كل 3 شهور اكتشفي افضل طريقة لمنع الحمل!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟