اليك معلومات عن ابراج الرجال والجنس!

اليك معلومات عن ابراج الرجال والجنس!

المواضيع

  1. اكثر ابراج الرجال حبا للجنس!

  2. ابراج الرجال التي لا يهمها الجنس!

تبحثين عن معلومات عن ابراج الرجال والجنس وعما اذا كانت تختلف عن حقائق واسرار الابراج والجنس عند النساء وتريدين معرفة من هم اكثر ابراج الرجال حبا للجنس؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه الاجابة عن كل هذه المعلومات وتخولك معرفة علاقة ابراج الرجال بالجنس.

بعضنا يؤمن بها كثيرا وبعضنا الآخر يعتقد انها وجدت للتسلية فقط، ومهما كان رأيك الا انه لا يمكنك ان تنكؤري تاثير الابراج على تصرفاتنا واذواقنا وحتى على حياتنا الجنسية. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن ابراج الرجال والجنس، تابعونا في ما يلي.

اكثر ابراج الرجال حبا للجنس!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه، وفي اطار تقدمينا معلومات عن ابراج الرجال والجنس، نستعرض لك في ما يلي اكثر ابراج الرجال حبا للجنس:

  1. برج الحمل: يعتبر رجل برج الحمل من اكثر ابراج الرجال حبا للجنس وللعلاقة الحميمة، خصوصا انه من الرجال العاطفيين جدا والذين يسعون الى التعبي رعن عاطفتهم واثبات رجولتهم في الفراش. وغالبا ما يميل رجل الحمل الى الحديث عن العلاقات الحميمة باعتباره متخصصا في هذا المجال ويملك الكثير من المعلومات عن الجنس.

  2. برج الجوزاء: يصعب على رجل برج الجوزاء الحفاظ على علاقة واحدة، بل دائما ما يبحث عن مغامرات عاطفية جديدة ويسعى الى الكشف عن مهاراته في الفراش مع كل امرأة جديدة يلتقيها. يعتبر رجل الجوزاء نفسه خبيرا في شؤون المرأة عموما وفي الجنس تحديدا ولا يخجل ابدا في التحدث عن رغباته الجنسية.

  3. برج الاسد: يتمتع رجل برج الاسد بشخصية قوية جدا وبمظهر انيق وجذاب، وهو يستغل اناقته وجماله للحصول على مبتغاه ولممارسة العلاقة الحميمة مع اي امرأة تعجبه. ورغم انه يملك الكثير من الشهوات الجنسية، الا ان رجل برج الاسد يحرص على اشباع رغبات امرأته وعلى تحقيقها الرضا الجنسي.

  4. برج العقرب: يعتبر الرجل العقرب من الابراج العاطفية، الا انه يعبر عن عاطفته بطريقة شهوانية جدا وفي الفراش ويميل الى فرض سلطته وسيطرته حتى اثناء ممارسة العلاقة الحميمة. تجدر الاشارة الى ان الرجل العقرب لا يراعي مشاعر المرأة اثناء ممارسة العلاقة الحميمة معها بل يسعى الى تحقيق شهواته فقط.

  5. برج القوس: يعتبر رجل برج القوس من الرجال الذين يملكون اهساس مرهف وغريزة كبيرة جدا يصعب عليهم كبتها، لذلك نجدهم يخوضون مغامرات عاطفية كثيرة ارضاء لشهواتهم الجنسية. تجدر الاشارة الى ان الرجل القوس لا يبالي بامرأته في الفراش بل كل ما يفكر فيه هو التعبير عن رجولته واظهار مؤهلاته الجنسية.

  6. برج الحوت: اخيرا، من اكثر ابراج الرجال حبا للجنس وللعلاقة الحميمة نذكر رجل برج الحوت الذي يعيش حياته الجنسية بمتعة كبيرة من دون ان يحرم زوجته من المتعة ايضا. وغالبا ما يميل الرجل الحوت الى التحدث عن الجنس والمفاخرة في قدراته في الفراش وفي مغامراته الجنسية.

ابراج الرجال التي لا يهمها الجنس!

اذا، بعد ان كشفنا لك اعلاه من هم اكثر ابراج الرجال حبا للجنس، نطلعك في ما يلي على ابراج الرجال التي لا تهتم كثيرا بالعلاقة الحميمة:

  • برج الثور: يعتبر رجل برج الثور من اكثر الرجال رومنسيا وتقديرا للمرأة ويسعى الى اسعادها ومفاجأتها دوما ومراعاة مشاعرها، وهو يعبر عن عاطفته بطرق شتى غير العلاقة الحميمة.
  • برج السرطان: يملك رجل برج السرطان عاطفة كبيرة، الا انه يصعب عليه التعبير عنها واظهارها لامرأته وهذا ما يجعله يبتعد عن كل طرق التعبير عن المشاعر بما فيها العلاقة الحميمة.
  • برج العذراء: يعتبر رجل برج العذراء رجلا عمليا وعقلانيا اكثر من عاطفي، وهذا ما يجعله لا يأبه كثيرا بحياته الجنسية ولا تهمه ممارسة العلاقة الحميمة التي برأيه تلهيه عن أمور اكثر اهمية.
  • برج الميزان: يعتبر رجل برج الميزان ان الجنس عالما بحد ذاته ويتطلب الكثير من المهارات في الفراش وهذا ما يجعله يبتعد عن ممارسة العلاقة الحميمة خصوصا انه لا يثق بنفسه وبقدراته في هذا المجال.
  • برج الجدي: تختلف اولويات رجل برج الجدي عن غيره من الرجال، فهو يفكر بحياته العملية اولا ويضعها فوق كل اعتبار وغالبا ما لا يملك الوقت لنزواته الجنسية ومغامارته العاطفية.
  • برج الدلو: يعتبر رجل برج الدلو رجلا رومنسيا، وهو يؤمن بالتعبير عن الحب للمراة بوسائل وطرق اخرى غير العلاقة الحميمة لا سيما الاحتضان الذي يجعل المرأة تطمئن الى جانبه.

اخيرا، وبعد ان قدمنا لك في هذا الموضوع كل الحقائق والمعلومات عن ابراج الرجال والجنس ومن هم اكثر الابراج حبا للعلاقة الحميمة، ندعوك الى الاطلاع على الابراج التي تنسجم مع بعضها في العلاقة الحميمة.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج