ماذا فعل أطفال هذه العائلة ليمنحهم المطعم هذا الحسم؟

مطعم ايطالي يمنح عائلة حسما على فاتورتها بسبب تهذيب اطفالها

ليس من النادر أبدًا أن نرى أطفالًا منضبطين وفائقي التهذيب وبخاصة لدى خروجهم برفقة أهلهم للقيام بالنزهات او لتناول وجبات الطعام. لكن من النادر ما قام به أحد المطاعم كلفتة جميلة وفريدة من نوعها والأغرب هو السبب!

قام أنطونيو فيراري وهو صاحب مطعم إيطالي بمنح إحدى العائلة خصمًا بـ5 بالمئة على فاتورة العائلة والسبب هو إعجابه بتهذيب الأطفال وإنضباطهم طيلة الوقت الذي أمضوه في مطعمه.

وفي التفاصيل قرر صاحب المطعم تقديم الحسم لتلك العائلة بالذات بعد ما شهد على الفوضى التي سببها أطفال العائلات الأخرى في ظل عدم قدرة الأهل على السيطرة على الضجة التي أحدثها أولادهم في المطعم وفشلهم في جعلهم يتصرفون بانضباط وتهذيب. مما دفع بالنوادل أيضًا الى محاولة تجاهل خدمتهم قدر الإمكان نظرًا للإزعاج الذي يسببونه.

مطعم ايطالي يمنح عائلة حسما على فاتورتها بسبب تهذيب اطفالها

باستثناء تلك العائلة، التي أدهشت صاحب المطعم وكل العاملين فيه، فمن غير المعتاد أن يتصرف الأطفال بالطريقة المهذبة والمنظمة كالتي تصرف بها هؤلاء الأطفال لذلك قرر صاحب المطعم أن يكافئ الآباء على حسن تربيتهم لهم والتي تتطلب منهم طبعًا مجهودًا كبيرًا ليظهروا بالصورة المثالية تلك، وأكد في الوقت عينه أنه يتفهم صعوبة تربية أطفال مهذبين ونظاميين في أيامنا هذه.

إقرأي أيضًا: كيف تتأكدين من نظافة المطعم وسلامته؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟