مشاهير لم يستطيعوا تكوين عائلة رغم رغبتهم بذلك!

مشاهير لم ينجبوا رغم رغبتهم بذلك

قد نتطلّع نحو مشاهيرنا العرب ونتمنّى لو كنّا مكانهم بسبب النجاح والشهرة التي حقّقوها في حياتهم، ولكن الأمور ليست دائماً باللون الزهري التي تبدو عليه، فلهذا النجاح الباهر ثمن باهظ دفعه بعض نجماتنا غالياً، لتأتي الشهرة على حساب حلمٍ آخر كلّنا نطمح إليه، ألا وهو تحقيق أسرة وإنجاب الأطفال.

في هذا السياق، جمعنا لكِ بعض الأسماء العربية لنجمات يعشقن الأطفال والإنجاب، إلّا أنّ الحظ لم يكن في صالحهم في هذا السياق، أقلّه ليس حتى الآن!

أليسا: إنّها العازبة الأشهر ما بين صفوف النجمات، ولكن ذلك لم يمنعها من التعبير عن حبّها للأطفال من خلال الصور التي تنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص الإسنتقرام، لتصرّح عن رغبتها بتكوين أسرة في أكثر من مناسبة.

الهام شاهين: على رغم عدم إنجابها للأطفال، إلّا أن الهام شاهين تعبّر أنّها غير حزينة بما حصل، لأنّها لم تشأ أن تجعل أطفالها يعيشون المرحلة الصعبة التي مرّت بها في حياتها.

يارا: على رغم عدم زواجها بعد، إلا أن يارا عبّرت عن حبّها للأطفال من خلال إصدار أغنية "يا أول ولادي" التي خصّصتها لكارل، الطفل المولود حديثاً للمنتج طارق كرم وزوجته.

شذى حسون: كذلك، عبّرت المغنية شذى حسون عن حبّها للأطفال وللطاقة التي يمنحونها إياها، لتشاركهم بالغناء عند زيارتها لإحدى مخيمات اللاجئين.

نسرين طافش: قد تكون نسرين طافش قد لعبت دور الأمومة في أحد المسلسلات، إلاّ أن الممثلة السورية الشهيرة لم تنجب أي أطفال في الحياة الواقعية، على رغم زواجها لمدّة 5 أعوام ثمّ طلاقها من رجل أعمال اماراتي.

نجوى كرم: النجمة اللبنانية لم تستطع أيضاً تكوين عائلة، ولكنّ حبّها للأطفال كان جلياً في حلقات برنامج "عرب قوت تالنت" التي كانت جزءاً من لجنة التحكيم فيه، إذ لم تحبس دموعها لأكثر من مرّة عند مشاركة بعض الأطفال مواهبهم.

هيفاء وهبي: على رغم رغبتها بالإنجاب من زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، إلّا أنّ حلمها هذا لم يتحقّق بعد طلاقها منه!

إقرئي المزيد: طلاق الفنانات وبلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج