شاهدي اجمل مسلسلات رمضان 2018

اجمل مسلسلات رمضان 2018

ننتظر جميعنا المسلسلات التي يتم عرضها خلال فترة رمضان المبارك! نقضي نهارنا ونحن نتابع هذه المسلسلات وتبعاً لإجتماع العائلة للإفطار، نفضي الوقت سوياً ونحن نشاهد المسلسلات العربية التي تلاقي رواجاً كبيراً خصوصًا خلال هذه الفترة من السنة! لكن هل تعلمين ما هي المسلسلات التي سيتم عرضها هذه السنة؟ سنقدم لك أجمل مسلسلات رمضان 2018 التي يمكنك متابعتها لطيلة فترة رمضان المبارك.

في المملكة العربية السعودية:

  • العاصوف: في حال مشاهدتك هذا المسلسل، ستشهدين أبرز التغيرات التي حصلت في الرياض خلال الخمسة عقود من الزمان. وأبطال هذا المسلسل الرائع هم ناصر القصبي وليلى السلمان وشمعة محمد وعبد اﻹله السناني.
  • عوض في ورطة: هل تحبين المسلسلات الكوميدية؟ إذاً عليك التأكد من متابعة هذا المسلسل المضحك حيث يتعرض أبطاله إلى مفارقات ومواقف مضحكة وهم حبيب الحبيب وأسعد الزهراني وبشير الغنيم وناصر القصبي.
  • شير تشات: في هذا المسلسل يتم طرح، بطريقة كوميدية، العديد من القضايا الإجتماعية التي شاهدتها السعودية خلال الفترة الأخيرة ومن بينها الإنفتاح الإجتماعي. وأبطال هذا المسلسل هم فايز المالكي وحسن عسيري وعبدالعزيز السكيرين وعبدالعزيز الفريحي
  • بدون فلتر: الحلقات في هذا المسلسل متصلة ببعضها إلا أن المواضيع تختلف من حلقة إلى أخرى. وأبطال المسلسل هم عبدالله السدحان وفاطمة الحوسني وسعد الفرج ومحمد جابر.
  • شباب البومب 7 : هل شاهدت الأجزاء السابقة لهذا المسلسل؟ شباب البومب 7 من أجمل المسلسلات التي يمكنك متابعتها خلال فترة العيد حيث يتم مناقشة مشاكل مختلفة يعاني منها الشاب العربي والسعودي خصوصاً خلال كل حلقة أكانت مشكلة اجتماعية أو اقتصادية وغيرها. والأبطال هم علي المدفع وريماس منصور وفيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي.

في الإمارات العربية المتحدة

  • المهلب: تدور أحداث المسلسل حول حياة المهلب بن أبي صفرة الأزدي وعن كيفية تعيينه والياً وعن حياته وفترة حكمه. أبطال المسلسل هم معتصم النهار ومنذر رياحنة وديمة قندلفت ويامن حجلي.
  • حدك مدك: في هذا المسلسل الكوميدي يتم طرح عدد من المواقف التي يواجهها شخصيات العمل. نؤكد لك أنك لن تتوقفي عن الضحك في حال مشاهدتك هذا المسلسل. وأبطال المسلسل هم أحمد الجسمي وأحمد الأنصاري وطلال مارديني وأمل محمد.
  • البشارة: يتم طرح في هذا المسلسل الكوميدي مواضيع وقضايا كثيرة تحدث في المجتمع الخليجي. والأبطال هم جابر نغموش ونشوى مصطفى وصوغة وياسر النيادي.
  • الماجدي بن ظاهر: هذا المسلسل يدور حول سيرة حياة الماجدي بن ظاهر وعن شهرته حتى آواخر أيام حياته. والذين شاركوا في هذا المسلسل هم سلطان النيادي وبلال عبدالله وجاسم الخراز وهدى الغانم.

في البحرين

  • الخطايا العشر: أنه مسلسل درامي تدور أحداثه حول كيفية شعور الفرد بالندم وكيفية تأثير هذا الأمر على نفسيته. أنه مسلسل رائع يجب علينا متباعته وأبطاله هم فاطمة الحوسني وعبدالله ملك وعبدالمحسن النمر وهيفاء حسين.


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج