هذا ما تقوم به كيت ميدلتون لتبدو بهذا الجمال!

سر جمال كيت ميدلتون

عندما يكون العالم بأسره يراقب تحركاتك خطوة بخطوة، ستضطرين دائمًا للظهور بأجمل إطلالاتك. هذه الكلمات تختصر اطلالات كيت ميدلتون التي لم تقم يومًا بخطوة خاطئة ولم تفسح المجال للمنتقدين للتكلّم عن مظهرها الخارجي. وعندما سُئلت كيت عن سرّ جمالها وإشراقتها الدائمة، أجابت بأن إطلالتها تختصر بعوامل أساسية وهي:

لا تخرج أبدًا وشعرها غير مرتب: شعر كيت ميدلتون من أجمل المزايا والملامح التي تتألق بها، فهي تعتني بشعرها الطويل والمتموّج بشكل دائم وهي لا تخرج من المنزل أبدًا غير راضية عنه.

تعرف جيدًا متى ترتدي القبعة: ترتدي كيت ميدلتون القبعة في معظم إطلالاتها الرسمية والأخرى التي تظهر فيها الى العلن. لكنها لا ترتديها الى أي مكان ترتاده كما أنّ القبعات التي تختارها لمختلف المناسبات تناسب هذه الأخيرة ولا تجعلها تبدو كبيرة في السنّ كما يحدث عادة.

تركّز على ملامح معينة في مكياجها: تعمد كيت في إطلالاتها على التركيز على ملامح معينة في وجهها لوضع المكياج وهي العيون والشفاه. ولكنها تحرص أيضًا على التركيز على واحدة منهما وليس عليهما معًا. فإما الشفاه وإما العيون وذلك يمنحها رونقًا ونعومًا وبساطة.

تعتني ببشرتها: ولأنها لا تضع الكثير من المكياج ولا تعمد الى إخفاء العيوب عن بشرتها، تخصّص كيت وقتًا مهمًا للعناية بهذه الأخيرة ما يمنحها نضارة وإشراقة لا مثيل لها في كل إطلالاتها.

لا لطلاء الأظافر ذات الألوان القوية: وأخيرًا، تختار دوقة كامبريدج بشكل دائم طلاء الأظافر الناعم وذات اللون الباهت نوعًا ما أولًا لأنها تفضل الألوان الناعمة كما أنها كانت سابقًا تختار هذه الألوان لأنها لا تصرف الأنظار عن خاتم خطوبتها!

إقرأي أيضًا: هذا هو سر انتعال كيت ميدلتون الكعب العالي من دون الم!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟