إختبار نفسي من خلال صورة واحدة: أي عائلة هي مزيفة برأيك؟

إن كنتِ تفضلين الخصوع لإختبارات سريعة للشخصية تستند على صورة واحدة فقط، بدلاً عن تلك الطويلة والمملة، ستستمتعين حتماً بإجراء التحليل التالي!

كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة أدناه، ومن ثمّ الإجابة بكلّ عفوية ودون التفكير ملياً عن السؤال التالي:

أي عائلة برأيكِ هي مزيفة وغير حقيقية؟

Vonvon

قارني الإجابة التي إخترتِها بالتحليلات التالية، والتي ستفاجئك بدقّتها، كون شخصيتكِ تلعب دوراً مهماً في خياراتكِ التلقائية كهذه:

  • إن إخترتِ العائلة رقم 1: أنتِ شخصية لطيفة ومسالمة إلى أبعد الحدود، إذ تؤمنين بأنّ فعل الخير ينعكس عليكِ إيجاباً، فتخرجين دائماً منتصرة مهما كانت نوايا الآخرين سيئة تجاهكِ. تشعرين بالسعادة العارمة عندما تلمسين تأثيركِ الإيجابي على حياة الآخرين، وتبقين نفسكِ بعيدة عن الثرثرة والمشاكل.
  • إن إخترتِ العائلة رقم 2: أنتِ شخصية رصينة وجدية، إذ تفضلين الإستقرار والهدوء على التقدم بسرعة في حياتك ولكن دون ضمانات. تستمتعين بصحبة العائلة والأصدقاء المقربين، فتبقين عددهم محصوراً، كونكِ تأبهين للنوعية أكثر من الكمية. تكرهين التهوّر، وتحرصين على تنظيم مختلف الأصعدة في حياتكِ بشكل متقن دون أي تأجيل أو تلكّؤ.
  • إن إخترتِ العائلة رقم 3: أنتِ شخصية عفوية ومرحة، إذ تقدمين على فعل ما يمليه عليكِ قلبكِ، وتعشقين المغامرة. طيبة القلب، ولكنكِ تواجهين أحياناً بعض المتاعب، كونكِ لا تفكرين ملياً بتداعيات أفعالكِ، كما أنّ البعض يستغلون طيبة قلبكِ وإخلاصكِ، فتجدين نفسكِ وأنتِ تسعين لإسعادهم بأي ثمن، ودون مقابل.

فهل إنطبق التحليل الذي حصلت عليه على شخصيتك؟ شاركينا رأيكِ كما نتيجتكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: أي رجل برأيكِ من بين هؤلاء سيتعرض أولاً لحادث مؤسف؟ الإجابة تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!