ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن

ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن

ان كنت تبحثين عن طريقة فعالة لاقاص وزنك، فأنت في المكان المناسب، فهل جربت رجيم د فادي اول اسبوعين والذي حصد شهرة واسعة في مجال التنحيف بطريقة سريعة للغاية؟ ان كنت تبحثين ايضا عن رجيم اخر فعال ايضا فقد جئناك برجيم الدهون، ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن؟ اليك الجواب في هذا المقال.

رجيم حرق الدهون بالدهون!

اولا وقبل الغوص في تفاصيل هذا النوع من الرجيمات عليك ان تعلمي باهمية الدهون لجسمك، فالدهون ليست شيئا سيئا لتجنبه بل ثمة دهون صحية ضرورية للنمو، تمدك بالطاقة وتحمي اعضاء جسمك وتحافظ على اغشية الخلايا، وتساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية كذلك الامر.

اما من ناحية خسارة الوزن، فالدهون تشعرك بالامتلاء لاطول فترة ممكنة مما يجعلك تتناولين كميات اقل من السعرات الحرارية فضلا عن انها تحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة.

ماذا يجب ان تتناولي في هذا الرجيم؟

يتيح لك هذا رجيم الدهون لخسارة الوزن الاستمتاع لمدة اسبوعين بالاطعمة الغنية بالدهون مثل المكسرات، اللحوم، الافوكادو وتستطيعين مع ذلك خسارة الوزن لكن عليك في المقابل الابتعاد عن النشويات.

وفي هذا السياق، احرصي ان تتناولي الدهون غير المشبعة المتوفرة في الزيوت النباتية والاسماك وثمار البحر والمكسرات وذلك من اجل صحة قلبك. وتجنبي الدهون الاتية من مصادر حيوانية على غرار لحم الغنم والزبدة والجبن الغني بالدهون بالاضافة الى الزيوت النباتية المهدرجة المتوفرة في الاطعمة الجاهزة.

للمزيد: جدول رجيم مفصل لمدة أسبوع لخسارة 8 كيلوغرامات!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟