ما هو احسن برج في الابراج؟

ما هو احسن برج في الابراج

المواضيع

  1. الأفضل في المغازلة

  2. البرج الأكثر لطفا

  3. البرج الأكثر ذكاء

  4. صاحبة البرج الاجمل

  5. الشخصية الأقوى بين الأبراج

  6. افضل الأبراج على الاطلاق

ما هو احسن برج في الابراج يقدم لك لائحة بالمتفوقات في المواصفات بين الابراج فمن هي الاذكى والاقوى والاجمل والالطف والاكثر شغفا ومن هي الافضل على الاطلاق؟

لكل برج مواصفاته الخاصة وتتفوق بعض هذه الابراج الـ6 وهي الاكثر تميزا على غيرها في بعض المجالات. فمن هي صاحبة البرج الأكثر لطفا؟ ومن هي الأكثر ذكاء وقوة؟ اما صاحبة البرج الأكثر مقدرة على المغازلة فستفاجئك حتما. إجابات على هذه الأسئلة وغيرها ستحصلين عليها من خلال قراءة هذا المقال.

الأفضل في المغازلة

يملك هذا البرج مقدرة هائلة على المغازلة في أي وقت من الأوقات وهي موهبة يتحلى بها بالفطرة بدون أي جهد يُبذل. ان كنت من هذا البرج، فأسلوبك جريء ومباشر بسبب ثقتك القوية بنفسك التي تسحر من حولك. أسلوبك كالتنويم المغناطيسي الذي يغوي اكثر الأبراج صلابة وأنت فنانة في اتباع لغة الجسد كما انك اسرة بكلماتك وتتلاعبين بمشاعر الاخرين بسهولة تامة تشبه البهلوان وكراته. انت برج العقرب!

البرج الأكثر لطفا

انت لا تحبين خوض النزاعات وتمتلكين موهبة حل المشاكل بالطرق السلمية والدبلوماسية على الدوام. انت صاحبة الشخصية الأكثر هدوءا وودية. تهتمين بالاخرين وتراعين مشاعر الناس الأضعف وتفكرين بالغير ومصالحهم من أولوياتك. انت الشخصية الغيرية بدون منازع والحياة معك سهلة وجميلة. لا يمكن وصف مدى طيبة قلبك وحنانك، انت من برج الجدي!

البرج الأكثر ذكاء

الحكمة النادرة والتخطيط المحنك من مميزاتك. انت البرج الذي يمكنه تخطي العقبات بطريقة حذقة ويمكن اللجوء اليه لمواجهة المعضلات الأكثر صعوبة. تتحلين سيدتي بسرعة البديهة وانت ملهمة بكل ما للكلمة من معنى. قدراتك التحليلية ضخمة وقدرتك على التفكير لمدة طويلة تفوق جميع الأبراج الأخرى. انت برج الحمل!

صاحبة البرج الاجمل

جمالك لا يمكن ان ينكره احد ويتفق على سحرك جميع من عرفك. ملامح وجهك وجسدك شبه مثالية وهي مميزة وغير مالوفة. من الشفتين الى الساقين والشعر والابتسامة. ملكة جمال الأبراج هي الدلو!

الشخصية الأقوى بين الأبراج

قد تفترضين ان الأبراج النارية هي الأقوى من ناحية الشخصية والشجاعة والجراة ولكن الشخصية القوية تتطلب ليس فقط حدة في الطباع بل جاذبية وقدرة على الاقناع وليس من الضروري ان تكون مخيفة. تعرف صاحبة برج الثور انها ستحصل على مرادها مهما كان الثمن وهي تندفع لتحقيقه في معظم الأحيان.

افضل الأبراج على الاطلاق

برج الأسد هو اكثر الأبراج اعتدالا بسبب طبيعته العقلانية وتتميز شخصيته بقدرته على لفت الأنظار اليه أينما تواجد بالإضافة الى انفتاحه على الغير وسحره الذي لا يقاوم وروحه اللطيفة المعشر. هذا البرج محب لنفسه وكريم وهو محب للفن بجميع اشكاله. انه عاطفي ولا يمكن نسيانه متى التقيت به!

ها قد تعرفت الى الأفضل بين الأبراج اما اذا اقترب عيد ميلادك فانت من مواليد شهر يونيو اليك صفات مواليد شهر يونيو وما يميزهم عن غيرهم!