ثلاثة أبراج هي الاكثر رزقاً لعام 2020 بحسب ماغي فرح

الابراج الأكثر رزقاً لعام 2020

كانت ولا تزال الابراج محطّ إهتمام الناس. ويذهب القارئ للتفتيش عن الجوانب الاساسية ببرجه من العاطفية والعملية والاقتصادية أيضاً. عائلتي قامت بمقابلة مع عالمة الفلك ماغي فرح وسألتها من هي الأبراج الأكثر رزقاً لعام 2020؟ إليك الإجابة هنا:

إذا كان برجك الحوت أو الثور أو العذراء فإن هذا العام سيكون الأكثر ربحاً مادياً لك. هذا بإختصار ما تقوله عالمة الفلك ماغي فرح التي تتحدث بمقابلة سريعة مع "عائلتي" شارحة تفاصيل التغيرات التي ستطرأ على الابراج.

تلفت فرح إلى ان هذا العام صعب على الابراج ككل، حيث تمر الظروف الفلكية بعدة تغيرات ومعاكسات. لكن بالنسبة الى العذراء والحوت والثور، فإن العروض المالية ستتوالى عليهم.

وتوضح "التغيرات في العمل ستكون أمام تلك الابراج الثلاثية. كما سيتلقون عروضاً مالية وصفقات ينتج عنها الكثير من المال". تكمل فرح كلامه "ان التغيرات التي ستقدم على الابراج ستكون تباعاً، وتبدأ نتائجها بالظهور في الاشهر المقبلة. اضافة الى وعود جديدة ستتحقق قريباً وستعود بالمال على الابراج. وتقول فرح ان شهر اذار الحالي ورغم كل الظروف السيئة فيه، لكن فيه بعض الايجابية لتلك الابراج التي قد تتنفس الصعداء تباعاً عبر تغير عملها او تلقيها لعروض كثيرة قد تقلب المعادلة. وقد يشهد العذراء انقلابات في بعض الموازين في الفترة المقبلة، لكن قبل كل هذا تعرفي إلىمواصفات برج العذراء؟

بإختصار، يبقى ان الحظ بإنتظار كل من العذراء والحوت والثور، ولكن هل تعرفين من هم مشاهير برج الحوت؟.