ما علاقة بيكربونات الصوديوم بالحمل؟

بيكربونات الصوديوم للحمل | غسول بيكربونات الصوديوم للحمل

تعددت الطرق لتحديد نسل الطفل المنتظر، فمن الطرق التقليدية التي تساعد على الحمل بولد أو فتاة إلى تناول بعض الأطعمة وصولاً إلى الأعشاب وبعض الطرق الطبيعية. لكن ماذا عن بيكربونات الصويوم فهل هو فعلاً يساعد على الحمل بولد. إكتشفي كل شيء عنه في هذا النص.

ما هي الاشياء الممنوعة للحامل؟

تداولت بعض الأقاوييل عن إستخدام بيكربونات الصوديوم للمساعدة على الحمل بولد. حيت تخلط كمية منه في الماء للحصول على سائل أبيض، تغتسل المرأة بهذا الغسول من أول يوم لبدء الدورة الشهرية وتستمر حتّى اليوم السابع عشر بعد الطمث. من ثم قبل أن يحدث الجماع بين الزوجين، تضع المرأة القليل من بيكربونات الصوديوم أي البودرة على المهبل، ومن بعدها يحصل الجماع من ثم الحمل بولد.

متى وكيف أعرف جنس طفلي المنتظر؟

هذه هي الطريقة التي لجأ البعض إلى إستخدامها غير آبهين يالأضرار التي يمكن أن تحدثها او تخلفها. حيث ما من دراسات أثبتت حقاً فاعليّة هذه الطريقة أو سلامتها. بل إنّ مضارها مؤكدة ، إذ إن إستخدام بيكربونات الصوديوم على هذا الشكل من شأنه أن يؤثّر سلباً على المهبل، كما يعرضك لالتهاب حاد ومزمن، وقد يؤخّر الحمل وبنفس الوقت قد يؤثّر على الحيوانات المنوية. في النهاية ننصحك بعدم إستخدام أي من هذه الطرق التي من شأنها أن تعرّض صحتك للخطر، وإستشارة الطبيب قبل المباشرة بإستخدام أي من هذه المواد التي يقال إنها تساعد على الحمل.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟