6 حركات جسد عفوية يقوم بها زوجك تكشف مشاعره الحقيقية!

ما تقوله لغة الجسد عن مشاعر شريكك

لا بدّ أنّك أصبحت تعلمين أهمية لغة الجسد في الكشف عن الكثير من الحقائق المخفية؛ فهي قد تؤكّد على حب الزوج لزوجته أو تشير إلى تعرضها للكذب أو الخيانة. من هنا، وبعد أن كشفنا لك كيف تجذبين زوجك من خلال لغة جسد، اخترنا أن نكشف لك ما تقوله لغة الجسد عن مشاعر زوجك. فهل أنت مستعدة لكشف "شيفرته"؟!

تشابك يدين الزوج

هل تعلمين أنّه وبحسب خبراء لغة الجسد، يدلّ تشابك الزوج ليديه على رغبته في إنهاء المحادثة. وبالتالي، إذا لاحظت أنّه يقوم بهذه الحركة مراراً وتكراراً، فاعلمي أنّه لم يعد يتحمل المشاكل التي يواجهها معك وقد بدأ ربّما بالنفور.

المشي أمام الزوجة

إذا مشى زوجك أمامك وهو يمسك يدك، فهذا يدلّ على رغبته في حمايتك والشعور في الوقت نفسه برجوليته. ولكن إذا لاحظت أنّه يمشي دائماً أمامك ومن دون حتى الإمساك بيدك، فهذا قد يشير إلى عدم اهتمامه بك ومحاولته لسرقة الأضواء منك.

القبلة على الجبين

لا تُعد القبلة على الجبين من علامات حب زوجك لك فحسب إنّما هي دلالة أيضاً على ما يكنّه لك من مشاعر احترامٍ وتقدير وإخلاص. إذا كان زوجك يقبلك على جبينك، فاعلمي أنّك محظوظة بالفعل!

وضع اليدين خلف الظهر

يُعرف الأمير ويليام بوضع يده وراء ظهر الدوقة كيت ميدلتون؛ وهي حركة تدلّ على حمايته لها وحرصٍ منه على إشعارها بالأمان. إذا كنت تلاحظين على زوجك أنّه يضع يده خلف ظهرك أثناء المشي بقربك، فهذا يدلّ على حبّه لك وخوفه عليك.

إبعاد النظر خلال المحادثة

تتحدثين مع زوجك في موضوعٍ معين أو مشكلة محددة وتجدينه يحاول إبعاد عينيه عن عينيك؟ إنتبهي؛ فقد يكون ذلك دليلاً على أنّه يخفي شيئاً أو يكذب عليك؛فهو يخاف أن تنظري داخل عينيه وتكتشفي أنّه لا يقول الحقيقة.

العناق عند الخصر

وأخيراً، إذا كان زوجك من الذين يحرصون على معانقتك عند الخصر لاسيّما أثناء التقاط الصور الفوتوغرافية، فذلك يدلّ على أنّه ينظر إليك كملكة ويفتخر بأنّك زوجته ويريد إظهار ذلك للجميع!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎