ما الطريقة الأنسب لحمل حقيبة اليد؟

كيفية حمل شنط اليد بطرق صحيحة | اخر موضة، عالم الموضه، شنط الموضه

تعدّ حقيبة اليد من أكثر الأكسسوارات أهمية عند اهتمام السيدة بمظهرها. وإن كنت من السيدات اللواتي يتبعن آخر صيحات الموضة عند اختيار حقائبهنّ فلا بدّ من أنّك تحملين الحقائب ذات الحجم الكبير؛ ولكن على الرغم من شكلها الجميل إلّا أنّ أكسسوارات بهذا الحجم قد تتسبّب لك بآلام عديدة، ماذا سيكون خيارك عندها؟ هل ستتنازلين عن الموضة لأجل صحتك؟ لا داعي للقيام بذلك، فـ"عائلتي" ستقدّم إليك بعض النصائح التي ستساعدك في إدخال بعض التعديلات على طريقة حمل الحقيبة لكي تستمتعي بحقيبتك المفضلة مع المحافظة على صحتك.

*للسيدات اللواتي يحملن الحقائب باليد: عندما تحملين حقيبتك بيدك (أي بين أصابعك ويدك إلى الأسفل) يمكن للوزن الزائد أن يؤثّر على توازن جسمك ويتسبّب بإنحنائك على جانب واحد ما سيؤدّي بدوره إلى آلام في الظهر وعضلات الكتف.

الحل: إختاري حقيبة ذات وزن خفيف وحاولي استخدام الرباط الطويل للحقيبة من خلال وضعه من الجانب الأيمن إلى الأيسر أو العكس.

كيف تؤثّر الموضة سلباً على صحتك؟

*للسيدات اللواتي يحمل الحقائب على المرفق: عندما تحملين حقيبة يدك على مرفقك تتسبّبين بضغط غير ضروري على أوتار الذراع المتصلة بالكتف.

الحل: لا تحملي الحقيبة على مرفق واحد طيلة اليوم بل بدّلي بين المرفقين لضمان توزيع الوزن بالتساوي على الجانبين وبالتالي إراحة الكتفين.

حان وقت إعادة النظر بالأحذية الصيفية!

*للسيدات اللواتي يحملن الحقائب على الكتف: عند حمل حقيبتك على كتفك، يضغط وزن الحقيبة على التّرقوة (عظم طويل يشكّل جزءاً من حزام الكتف) ما يؤدّي إلى ضغط الأعصاب والأوعية الدموية معاً ضد القفص الصدري ما يتسبّب بالتالي بألم وعدم راحة. ولكنّ ألم الكتف ليس سوى الجزء البسيط من المشكلة، إذ يمكن أن يمتدّ الألم تدريجياً في الذراع إلى أن يتسبّب بوخز في أطراف الأصابع.

الحل: للتخفيف من الضغط على الكتف، تأكّدي من أنّ حقيبة يدك لا تزن ما يزيد عن كيلوغرامين إثنين. لا تفرّطي بصحتك في سبيل الموضة لذا قومي بالتعديلات الضرورية لتجنّب الآلام والاستمتاع بأكسسواراتك.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!