مايا دياب تملك منزلًا ثانيًا لكن ليس للسكن بل..

مايا دياب تملك منزل ثاني لكن ليس للسكن

حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من برنامج "في بيتنا ضيف" مع النجم السعودي فايز المالكي.

هذه الحلقة التي كان من المقرر أن تتناول موضوع المبالغة في الإسراف لدرجة خارجة عن المنطق، هذا الأسراف الذي يتخذ أشكالاً كثيرة، من أهمها الإسراف في إعداد الطعام وعدم تناوله، وشراء الملابس والأغراض والمقتنيات الباهظة الثمن، والسفر حول العالم من أجل صورة على مواقع التواصل الاجتماعي ليس إلا.

ولدى سؤالها عن رأيها بموضوع الحلقة كشفت أنها تمتلك منزلًا قد خصصته لملابسها فقط، في الوقت الذي تفكر فيه في شراء طائرة خاصة لمشاويرها اليومية لكي لا تستخدم السيارة، هي التي تعرف أيضًا بإصرارها على وجود مرافقين شخصيين لحمايتها.

ردت مايا على أنها مقتنعة وبقوة بفكرة ابتكار آلية تمنعها من الحالة التي تعيش فيها الا انّ النجومية تدفعها الى هذا النوع من الإسراف وقد نوهت الى انتقاد بعض الجماهير لها لدى ظهورها في احدى الإطلالات وهي ترتدي فستانًا أطلت به في مرة سابقة.

وفي الحديث عن المنزل المخصص للملابس توضح مايا أنها تعشق التبضع كثيرًا وهي بحاجة فعلًا الى منزل يتسع لكل ملابسها ويحتويها بطريقة منظمة ومرتبة.

إقرأي ايضًا: نجمات عربيات تعرضن للسرقة في منازلهن!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج